سؤال وجواب

رابط فحص نتائج التوجيهي الدورة الثانية ” الاكمال ” نتيجة الثانوية العامة 2022 فلسطين الضفة والقطاع

رابط فحص نتائج التوجيهي الدورة الثانية ” الاكمال ” نتيجة الثانوية العامة 2022 فلسطين الضفة والقطاع , بالتزامن مع انتهاء الطلبة المستكملين في الدورة الثانية من امتحانات الثانوية العامة في فلسطين , سادت حالة من التوتر والقلق بين الطلاب وذويهم , حيث يترقب الطلاب الاعلان عن النتائج الثانوية العامة في فلسطين للدورة الثانية دورة الاكمال , وفيما يلي نرصد لكم كافة التفاصيل ورابط فحص نتائج التوجيهي الدورة الثانية ” الاكمال ” نتيجة الثانوية العامة 2022 فلسطين الضفة والقطاع ..

رابط فحص نتائج التوجيهي الدورة الثانية ” الاكمال ” نتيجة الثانوية العامة 2022 فلسطين الضفة والقطاع

قررت وزارة التربية والتعليم العالي في دولة فلسطين , الاعلان عن نتائج الدورة الثانية (الاكمال) من امتحانات الثانوية العامة توجيهي في كافة محافظات فلسطين , حيث انه من المنتظر أن يتم تفعيل رابط فحص نتائج الدورة الثانية من الثانوية العامة توجيهي 2022 مرحلة الإكمال صباح غد الأربعاء 31 أغسطس الساعة 8 صباحا عبر موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين.


نتيجة الثانوية العامة الاكمال 2022 فلسطين الضفة والقطاع ؟

هنئت الوزارة الطلاب الناجحين في الدورة الثانية من امتحانات التوجيهي في فلسطين , حيث أعلنت أنه سيتم تفعيل رابط الفحص والاستعلام عن النتائج في تمام الساعة الثامنة من صباح غد الأربعاء 31 أغسطس 2022 , كما تتقدم وزارة التربية والتعليم في فلسطين , بأحر التهاني وأطيب التمنيات بالنجاح الكامل لامتحان الثانوية العامة الدورة الثانية عام 2022 ، وتتمنى لهم مستقبلاً باهرًا .

رابط نتائج توجيهي 2022 الاكـمال فلسطين ؟

وقد كشفت الوزارة أن طلاب الثانوية العامة الغير المستكملين في الدورة الأولى بالضفة الغربية انتهو من تقديم امتحانات الإكمال من مرحلة التوجيهي 2022، يوم السبت 20 أغسطس/ آب الجاري، فيما اختتم طلبة قطاع غزة الامتحانات اليوم الاثنين 2022 أغسطس.

رابط فحص نتائج توجيهي الإكمال 2022 فلسطين بالأسم ورقم الجلوس ؟

وقد صرح المتحدث باسم وزارة التربية صادق الخضور , قبل عدة أيام : إن امتحانات الإكمال لطلبة الثانوية العامة “توجيهي 2022” سارت بشكل طبيعي موضحا أن التأجيل لطلبة غزة كان بسبب العدوان الإسرائيلي.

 موعد نتائج الدورة الثانية توجيهي 2022 الإكمال ؟

وأشار إلى أن وزارة التربية والتعليم تعمل جاهدة لإعلان نتائج الجولة الثانية من امتحانات الثانوية العامة “التوجيهي 2022” في الأسبوع الأول من سبتمبر 2022.

ومضى المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، قائلا: إن “هناك دورة ثالثة في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وبإمكان الطالب غير المستكمل بالدورة الثانية في مبحثين على الأكثر، التقدم لتلك الدورة التي تعقد في يوم واحد فقط”.

تجدر الإشارة إلى أن 85300 طالب وطالبة تقدموا لامتحان المرحلة الأولى من الثانوية العامة “توجيهي 2022” في الفترة بين 14 يونيو/ حزيران وحتى 4 يوليو/ تموز، ونجح منهم 58107، بنسبة بلغت 68.12%.

                     
السابق
يلا شوت | مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر اليوم 31 / 8 / 2022
التالي
نتائج المفاضلة العامة في سوريا 2022 الثانية نتائج مفاضلات القبول الأولى بالجامعات السورية الآن + الحدود الدنيا

اترك تعليقاً