سؤال وجواب

رابط فحص نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2022 لمن لم يحالفه الحظ في الدورة الاولى

رابط دورة الاكمال نتائج الثانوية العامة فلسطين 2022

نرحب بطلاب التوجيهي ممن لم يحالفهم الحظ في الدورة الأولى من الثانوية العامة 2022، ونبارك لكل الناجحين في الثانوية العامة الدورة الثانية التي يترقبها الكثير من الطلاب، حيث أن لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم عقب اجتماعها، اليوم، أعلنت أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2022 (الدورة الثانية) سيكون على تمام الساعة الثامنة صباح الأربعاء عبر موقع الوزارة الرسمي، وفي هذه المقالة سنكون معكم لحظة بلحظة عبر منصة فيرال للاطلاع على نتائجكم.


رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين الإكمال 2022 الدورة الثانية

نود الاشارة هنا الى أن هناك 17798 يبحثون عن رابط نتائج التوجيهي 2022 فلسطين الدورة الثانية لفحص نتائجهم في الدورة التي عقدت جلساتها خلال الشهر الحالي في المحافظات الشمالية (الضفة) والجنوبية (قطاع غزة) والمدارس الفلسطينية خارج الوطن فرصة ثانية للطلبة الناجحين؛ لتحسين معدلاتهم أو الاستكمال عند الطلبة الذين لم يتمكنوا من النجاح في الدورة الأولى؛ وبما لا يزيد عن أربعة مباحث؛ لتمكين الطلبة من الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي أسوةً بزملائهم الذين اجتازوا امتحان الثانوية العامة بنجاح في دورته الأولى.

بحث بالأسم نتائج الثانوية العامة التوجيهي الإكمال فلسطين 2022

وتتقدم لجنة الامتحانات العامة بالشكر لكل من أسهم في إنجاز وإنجاح هذه الدورة وكل الداعمين والشركاء في مسيرة البناء والتطوير والتي عمادها التعليم النوعي لكل أبناء شعبنا الفلسطيني، وبناءً عليه فإن كشوف علامات الطلبة ستكون متوفرة في مديريات التربية والتعليم والتي ستتولى بدورها توزيع الكشوف على المدارس.

رابط www.psge.ps لفحص نتائج التوجيهي دورة الاكمال 2022 الدورة الثانية

يشار إلى أن عدد المتقدمين في هذه الدورة بلغ (17798) مشتركاً في مختلف الفروع، وفي محافظات الوطن كافة وخارجه، وقد نجح منهم (11193) مشتركاً، وبنسبة عامة ( 62.89 %)، وإن الرابط المخصص لفحص النتائج هو رابط موقع وزارة التربية والتعليم وسنرفقه لكم في نهاية المقالة.

رابط فحص نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2022

للاستعلام عن نتيجتك يرجى الضغط على رابط موقع وزارة التربية والتعليم من هنا و تتقدم وزارة التربية والتعليم بأحر التهاني والتبريكات للناجحين في امتحان الثانوية العامة الدورة الثانية للعام 2022. وتتمنى لهم مستقبلاً زاهراً. مبارك للناجحين.

رابط نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية

                     
السابق
للمكملين نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين الإكمال 2022 رابط الدورة الثانية نتائج التوجيهي 2022 بالاسم أو رقم الجلوس
التالي
موقع نتائج مفاضلة البكالوريا في سوريا 2022 – 2023 نتائج مفاضلة القبول الجامعي pdf

اترك تعليقاً