سؤال وجواب

رابط فحص نتائج توجيهي 2022 بالاسماء غزة – الضفة الغربية؟

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن نتائج الثانوية العامة 2022 يوم السبت الموافق 30 يوليو 2022 ، وقد خصصت وزارة التربية والتعليم موقعا إلكترونيا خاصا بالبحث عن نتائج الثانوية العامة حسب رقم المقعد تقديم النتائج إلكترونيًا، وفيما يلي اليكم ننشر رابط فحص نتائج توجيهي 2022 بالاسماء غزة – الضفة الغربية؟ حيث يمكن للطلاب إدخال رقم مقعدهم المكون من 6 أرقام والنقر فوق رمز البحث لعرض النتائج، وفي هذا المقال سيتم التطرق لفحص النتائج.

رابط لنتيجة #Tawjihi 2022 موقع وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية

طلابنا الأعزاء وأولياء أمورهم يتوافدون الآن على موقع الوزارة للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة لعام 2022 وزارة التربية والتعليم وذلك فور اعلان وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة والضفة الغربية للنتائج اليوم السبت 30 تموز 2022 في مؤتمر صحفي مشترك، ويمكن للطلاب الحصول على نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم حيث تتوفر النتائج بعد المؤتمر الصحفي ، أو من خلال Palestine Telco أو Jawwal (تطبيق الهاتف المحمول أو الرسائل القصيرة) أو Ooredoo باتباع الخطوات التالية:


  • أرسل الرمز (W) إذا كنت من الضفة الغربية أو (G) في غزة.
  • بعد إدخال الرمز ، أضف مسافة متبوعة برقم المقعد.
  • إذا كنت من مستخدمي شركة الهاتف المحمول ، يرجى إرسال رسالة نصية إلى الرقم 37002 ، وإذا كنت من مستخدمي شبكة Oedoo ، فيرجى إرسال رقم 6677 في رسالة نصية.
  • ستتلقى رسالة نصية على هاتفك بمجرد إرسال النتيجة.

رابط فحص نتائج توجيهي 2022 بالاسماء غزة – الضفة الغربية؟

خصصت وزارة التربية والتعليم رابطًا إضافيًا للطلاب في القطاع ، يمكنك الوصول إليه مباشرة من هنا.

موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية مباشرة من هنا.

بعد الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم يتوجب على الطالب إدخال رقم الجلوس الخاص به والمكون من 6 خانات ومن ثم النقر على أيقونة بحث من أجل إظهار النتيجة، وتجدر الإشارة إلى أنه من الممكن أن يعاني الموقع من بعض الضغط وتتأخر النتيجة إلا أنه يتوجب على الطالب الانتظار .

نسبة نجاح التوجيهي 2022 في فلسطين

وقال مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم محمد عواد، خلال المؤتمر الخاص بإعلان النتائج، إن عدد المتقدمين في كافة الفروع بلغ (85302) طالب/وطالبة مشتركاً، وكان عدد الناجحين منهم 58107، بنسبة بلغت (68.12%)، موزعين على كل الفروع. وأكد عواد حرص الوزارة على توفير وتوحيد العوامل التعليمية وفق أقصى امكانيتها ولجميع الطلبة، فهي تراعي الخصوصية الدينية، والصحية، إذ توفر المواءمات اللازمة لذوي الاحتياجات الخاصة، وتنظّم الامتحان للأسرى داخل معتقلات الاحتلال، وتفتح القاعات للطلبة المرضى في المستشفيات وفق إجراءات ناظمة للامتحان.

                     
السابق
الحيوان الوحيد الذي لم يختر نوح عليه السلام زوجين منه؟
التالي
معلومات من هو محمد شياع السوداني ويكيبيديا السيرة الذاتية هل شيعي ام سني؟

اترك تعليقاً