سؤال وجواب

رابط معرفة نتائج التوجيهي 2004 الأردن www tawjihi jo 2022 حسب رقم الجلوس

المحتويات

رابط معرفة نتائج التوجيهي 2004 الأردن www tawjihi jo 2022 حسب رقم الجلوس

تسود حالة من الترقب والانتظار لأهالي طلبة الثانوية العامة في الأردن منذ تحديد موعد وزارة التربية والتعليم الاعلان عن النتائج والمقررة الخميس، وطمأنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، الطلبة وعائلاتهم بأن النتائج هذا العام تأتي وفق مستوى متقدم، وسترضى جميع الطلبة، إلا أن الطلاب وأولياء الأمور يعيشون حالة قلق ايزاء اعلان النتائج ونوهت الوزارة إلى أن التصحيح والرقابة على الملاحظات بأعلى درجات الدقة لتلافي أي احتمال للخطأ،وأشارت إلى أنه يمر بعدة مراحل من الفحص من قبل لجان مختلفة، بحيث يضمن أن جميع الدرجات يتم فحصها لجميع الطلاب بدقة متناهية.

رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022

يترقب الطلاب اليوم الخميس 18 آب اعلان وزارة التربية والتعليم  في الأردن لنتائج التوجيهي في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وأكدت على أن وزير التربية والتعليم سيعقد مؤتمرًا صحافيًّا من ثم إعلان نتائج امتحان شهادة الدِّراسة الثانوية العامة .


وسيشهد المؤتمر الصحفي نسب النجاح العامة و أوائل الطلبة في مختلف الفروع .

وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي 2022

وكشف مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم الأردنية أن الوزارة انتهت من الرصد النهائي لعلامات طلبة الثانوية العامة توجيهي الاردن 2004 الكترونيا، مشيراً أن كادر الوزارة تقوم الان بالتدقيق على النتائج من خلال عينات عشوائية للتأكد من سلامة الاجراءات المتبعة برصد العلامات، لتصل الى مرحلة الاعلان عن النتائج والتي لن تتجاوز نهاية الأسبوع المقبل.

وزارة التربية والتعليم الاردن

يتميز التصحيح والرقابة على الملاحظات بحسب المصدر بأعلى درجات الدقة لتلافي أي احتمال للخطأ ، لافتا إلى أنه يمر بعدة مراحل من الفحص من قبل لجان مختلفة ، بحيث يضمن أن جميع الدرجات يتم فحصها لجميع الطلاب بدقة متناهية.

من جهة أخرى ، وافقت وزارة التربية والتعليم على التقويم المدرسي المعدل للعام الدراسي 2022/2023. ستبدأ ساعات عمل أعضاء هيئة التدريس للعام الدراسي حسب الجدول الزمني اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس ، بالإضافة إلى تسليم الكتب المدرسية للطلاب وتسجيل المنقولين واجتياز الامتحانات. ستبدأ ساعات عمل الطلاب للفصل الدراسي الأول يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس ، بينما ستعقد اختبارات التحصيل النهائية للفصل الدراسي الأول لطلاب التعليم الابتدائي وطلاب المرحلة الثانوية للصفين الحادي عشر والثاني عشر خلال الفترة من 13 إلى 29 ديسمبر المقبل.

http www tawjihi jo 2022 تحميل ملف اكسل نتائج توجيهي الأردن 2022 بالأسماء اضغط هنا

حيث طمأنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، الطلبة وعائلاتهم بأن النتائج هذا العام تأتي وفق مستوى متقدم، وسترضى جميع الطلبة.

ونوهت الوزارة إلى أن التصحيح والرقابة على الملاحظات بأعلى درجات الدقة لتلافي أي احتمال للخطأ.

رابط نتائج التوجيهي 2022

وأشارت إلى أنه يمر بعدة مراحل من الفحص من قبل لجان مختلفة، بحيث يضمن أن جميع الدرجات يتم فحصها لجميع الطلاب بدقة متناهية.

                     
السابق
رابط موقع نتائج التوجيهي 2004 الأردن www tawjihi jo 2022 حسب رقم الجلوس و الاسم؟
التالي
جوله في دولاب كتبي سنه رابعه🤩✌💕

اترك تعليقاً