اخبار حصرية

رابط موقع الاستعلام عن الاسكان العسكري 2021 – 2022

المحتويات

رابط موقع الاستعلام عن الاسكان العسكري 2021 – 2022

يسعى آلاف الضباط وأفراد الأمن للاستعلام عن الإسكان العسكري 2022/2021، واعتمدت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية رابط للاستعلام عن الإسكان العسكري وصرف مبلغ 438 مليون دينار من صندوق الإسكان العسكري لتقليص فترة الانتظار، كما ان المشروع يستفيد منه ما يقارب آلاف الضباط وأفراد الأمن حيث يحصلون على الدعم المالي اللازم للمساهمة في الإسكان العسكرية.

رابط الاستعلام عن الاسكان العسكري 2022/2021

كتب المسؤول في القوات المسحلة خلال بيان عبر الموقع الإلكتروني الرسمي بقوله: ” 27 ألف فرد وضابط صف في الأجهزة والقوات الأمنية سيستفيدون خلال العام الجاري، بزيادة تزيد على 20 ألف فرد مقارنة بالعام الماضي الذي استفاد منه 1100 ضابط في الأجهزة الامنية والقوات المسلحة الأردنية”.


وقال أنه سيتم إدراج المتقاعدين العسكريين في خدمات الصندوق الاستئماني العسكري عبر تصميم نافذة تمويل لهم ، حيث أن إلحاق الأفراد وضباط الصف في دورات تدريبية من أجل تمكينهم بعد التعاقد من الخدمة العسكرية، كذلك إلى إنشاء مسارات للمتقاعدين في دوائر الحكومة الأردنية.

رابط دخول العسكريين المتقاعدين إلى موقع المديرية

ويهدف البرنامج إلى دمج المتقاعدين العسكريين بخدمات الصندوق الاستئماني عن طريق إنشاء نافذة تمويل لهم بأسعار مرابحة مدعومة، من خلال  ايجاد مسارات خاصة للمتقاعدين العسكريين في الدوائر الحكومية، تبدأ من مكاتب الأحوال المدنية ومديريات التراخيص، وتشمل إدارات أوسع مستقبلًا وتكون نموذجًا يحتذى به في القطاع الخاص.

ويذكر أن القوات المسلحة الأردنية تتيح مجال عبر موقعها الإلكتروني لاستعلام العسكريين المتقاعدين للاطلاع على أوضاعهم والاعتناء بشؤونهم وتقديم الخدمة اللازمة لهم بشكل كامل لضمان راحتهم وتمتعهم بالخدمات، عن طريق للدخول إلى موقع المديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية المرفق في نهاية المقالة.

الاستعلام عن موقع مديرية مؤسسة الاسكان والأشغال العسكرية

لكل من يرغب في الاستعلام عن صندوق الاسكان العسكري بكل سهولة ، يرجى الدخول الى موقع مديرية مؤسسة الاسكان والأشغال العسكرية
                     
السابق
مدارس البيارق الأهلية تعلن عن وظائف إدارية وتعليمية شاغرة بعدة تخصصات
التالي
حقيقة حظر تطبيق تيك توك في مصر

اترك تعليقاً