سؤال وجواب

رابط موقع اوقاف اون لاين مسابقة نبي الهدي 2022 الاشتراك وحلول الاسئلة

رابط موقع اوقاف اون لاين مسابقة نبي الهدي 2022 الاشتراك وحلول الاسئلة , نشرت وزارة الأوقاف عبر موقعها الرسمي أوقاف أون لاين رابطًا لمسابقة نبي الهدى 2022 في إطار تعاونها مع إذاعة القرآن على الراديو والتي ترصد المكافآت المالية للفائزين الذين يجيبون على أسئلتهم , حيث ننشر لكم كافة التفاصيل التي أعلنها موقع أوقاف أون لاين، بالإضافة إلى رابط مسابقة نبي الهدى 2022 للاشتراك والإجابة على التساؤلات التي تطرحها من خلالها، والتي بدأت يوم الثلاثاء 21 يونيو الجاري.

المحتويات

مسابقة نبي الهدي 2022

تقدم وزارة الأوقاف المصرية مجموعة متنوعة من الطرق للتعرف على مسابقة نبي الهدى 2022 حيث يتم بثها  على إذاعة القرآن في الساعة 11.35 صباحًا قبل صلاة الظهر ، وأيضًا يتم إتاحة المسابقة من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الاوقاف ومن خلال الحساب الرسمي لها على مواقع الانترنت.

رابط موقع اوقاف اون لاين مسابقة نبي الهدي 2022 الاشتراك وحلول الاسئلة

كما كشفت الوزارة من خلال رابط مسابقة نبي الهدى 2022 , عن جوائز يومية قيمتها 500 جنيه، بالإضافة إلى مجموعة من سلسلة رؤية للفكر المستنير، وتذاع أسئلة المسابقة يوميًا قبل آذان الظهر مباشرة على أثير إذاعة القرآن الكريم.


حيث نوهت الوزارة أن آخر موعد للإجابة على سؤال المسابقة، يوميًا الساعة 10 مساءً، حيث سيتم غلق حل السؤال، وسيتم الإعلان عن اسم الفائز مع إذاعة السؤال الجديد في اليوم التالي، ويمكنكم الدخول على رابط مسابقة نبي الهدى 2022 والإجابة على سؤال حلقة اليوم .

أوقاف أون لاين مسابقة نبي الهدي 2022

وقد أطلقت وزارة الأوقاف عن رابط أوقاف أون لاين مسابقة نبي الهدي 2022 , والتي تهدف إلى التعريف بمكانة وأخلاق نبي افسلام محمد- صلى الله عليه وسلم- وحسن الأدب معه، وتستهدف الأطفال، النشء والشباب ممن هو دون سن 18 سنة , ومن خلال رابط مسابقة نبي الهدى 2022 ستتمكن من الاشتراك في المسابقة التي أعلنتها الوزارة ضمن مسابقات موقع أوقاف أون لاين طوال 30 حلقية تذاع بشكل يومي.

مسابقة نبي الهدي السؤال الجديد 2022

تسعى مسابقة نبي الهدى باستهداف فئة الأطفال بصورة مباشرة والشباب والأشخاص في مقتبل العمر ، أي ما يكونوا تحت عمر ثمانية عشر عام، ويتم فيها الإعلان عن اسم الفائز بصورة يومية على إذاعة القرآن الكريم وموقع وزارة الاوقاف المصرية وقامت وزارة الأوقاف بتحديد قيمة المكافأة اليومية التي سوف تمنحها للفائز وتقدر بقيمة 500 جنيه.
                     
السابق
كورة مصرية .. فيديو | التعادل الإيجابي يحسم مباراة فاركو وإيسترن كومباني في الدوري
التالي
التعليم الاولي وكيفية التعامل مع الأطفال داخل القسم #النجاح_في_التعليم_الاولي طرق تدريس رياض الأطفال

اترك تعليقاً