منوعات

رابط موقع طلب الحصول على علاوات بدل التضخم عبر وزارة تنمية المجتمع بالامارات ٢٠٢٢

رابط موقع mocd. gov. ae وزارة تنمية المجتمع (تسجيل حصة بوحميد) لعلاوات التضخم ٢٠٢” شرعت وزارة تنمية المجتمع بدولة الإمارات في استقبال طلبات الأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود في الامارات وذلك ضمن مشروع علاوات التضخم المصرح به والمعتمد لعام 2022 بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل

المحتويات

رابط موقع طلب الحصول على علاوات بدل التضخم عبر وزارة تنمية المجتمع بالامارات ٢٠٢٢

نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وقد أكدت حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع ان الوزارة تسير على توجيهات آل نهيان بخصوص إعادة هيكلة برنامج الدعم الاجتماعي الشامل ، لترسيخ رؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة ، ومنذ ذلك الوقت وبدأ الجميع بالبحث عن رابط موقع mocd. gov. ae وزارة تنمية المجتمع (تسجيل حصة بوحميد) لعلاوات التضخم ٢٠٢٢ لذلك عملنا في هذه المقالة على الإلمام بكل ما يخص تسجيل حصة بوحميد علاوات التضخم 2022 .


ما هي علاوات بدل التضخم؟

هي دعم حكومي يصرف لبعض أسر المواطنين من ذوي الدخل المحدود مقابل الارتفاع والتضخم في أسعار المواد الغذائية الأساسية والوقود والكهرباء والماء.

رابط موقع طلب الحصول على علاوات بدل التضخم عبر وزارة تنمية المجتمع بالامارات ٢٠٢٢

أعلنت معالي حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، أمس في تصريحات صحفية، عن أنه سيتم استقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من «علاوات التضخم» ابتداء من اليوم الثلاثاء لمن تنطبق عليهم شروط الضمان، لتحقيق سرعة في الإنجاز وتنفيذ هذه المشاريع قبل حلول عيد الأضحى المبارك للفئات المسجلة.  وأشارت عبر «تويتر» إلى أنه سيتم اليوم الإعلان عن تفاصيل التقديم للبرنامج وآليات صرف المساعدات والعلاوات الاجتماعية لمختلف الفئات المستحقة.

 

                     
السابق
حل لغز اسم نبات بحرف ب , نبات بحرف الباء , حرف ب نبات
التالي
كورة مصرية .. رسمياً | طلعت يوسف مديرًا فنيًا لـ الجونة

اترك تعليقاً