سؤال وجواب

رابط موقع نتائج الثالث متوسط 2022 الديوانية القادسية المثنى نينوى

المحتويات

رابط موقع نتائج الثالث متوسط 2022 الديوانية القادسية المثنى نينوى”

تحتوى الصفحة صفحة فيرال  على نتائج الثالث متوسط في العراق 2022 الدور الاول , الثاني  , الثالث في العراق للعام الدراسي 2022\2021 م بجميع المدن والمناطق العراقية حيث يتم ادارج نتيجة الثالث متوسط في العراق ٢٠٢٢ بعد صدورها من قبل موقع وزارة التربية العراقية عبر موقع أخبار العراق ضمن جدول محدث في هذا الصفحة والذي يمكن الطالب من تحميل نتائج الصف الثالث المتوسط ضمن ملفات المدارس بصيغة pdf موقع ناجح و نتائجنا.

نتائج الثالث المتوسط الدور الاول 2022

فيما يلي نعلن نتائج الجولة الأولى من المتوسط ​​الثالث عام 2022 ، حيث تضمنت نتائج الصف الثالث الإعدادية بغداد 2022 ، الرصافة ، الكرخ ، البصرة ، ذي قار ، ديالى ، كربلاء ، كركوك ، ميسان ، المثنى ، النجف ، نينوى. ، القادسية ، الانبار ، بابل ، صلاح الدين الكرخ 1 ، الكرخ ، 2 ، الكرخ ، 3 ، الرصافة ، 1 ، الرصافة ، 2 ، الرصافة ، 3 ، السليمانية ، واسط ، البيلر ، دهوك ، النتائج الأولية الثالثة ، متوسط. خارج عام 2022.


وزارة التربية نتائج الثالث متوسط

قامت وزارة التربية العراقية بتحديد  ، موعد إعلان نتائج الثالث المتوسط وامتحانات الدور الثاني.

وقالت وزارة التربية العراقية في بيان مقتضب على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن الوزارة ستعلن صباح هذا اليوم الخميس الموافق السابع من تموز ، نتائج الصف الثالث المتوسط “الدور الأول” للعام الدراسي ٢٠٢١_ ٢٠٢٢ الى ذلك الحين نسترعي انتباه الطلبة الأعزاء متمنيةً النجاح والموفقية للجميع .

                     
السابق
دعاء يوم التروية للحجاج 2022 فضل يوم الترويه 1443 • الصفحة العربية
التالي
حل لغز اسم نبات بحرف ت , نبات بحرف التاء , حرف ت نبات

اترك تعليقاً