سؤال وجواب

رابط نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2022 دورة اكمال التوجيهي فلسطين

رابط نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2022 دورة اكمال التوجيهي فلسطين , أنهى طلاب الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين مرحلة الثانية من دورة الاكمال لاختبارات الثانوية العامة في فلسطين , حيث ينتظر الطلاب موعد الاعلان عن النتائج بفارغ الصبر , ونحن في منصة فيرال , نرصد لكم رابط النتائج الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم العالي في دولة فلسطين , في محافظة غزة والضفة الغربية ..

رابط نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2022 دورة اكمال التوجيهي فلسطين

اعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في دولة فلسطين عن , موعد الافراج عن نتائج مرحلة الاكمال لطلاب الثانوية العامة , والذين لمن يحالفهم الحظ في الدورة الاولى , حيث كشفت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، أن موعد اعلان النتائج سيكون عند الساعة الثامنة صباح يوم الأربعاء 31 أغسطس/آب، عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي الإكمال 2022 الدورة الثانية، للطلاب غير المستكملين في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة.


موعد نتائج التوجيهي 2022 فلسطين الدورة الثانية

وتعتبر الدورة التي عقدت هذا الشهر في محافظات الشمال (الضفة الغربية) وجنوب (قطاع غزة) والمدارس الفلسطينية في الخارج ، فرصة ثانية للطلاب الناجحين لتحسين معدلاتهم أو الاستكمال عند الطلبة الذين لم يتمكنوا من النجاح في الدورة الأولى؛ وبما لا يزيد عن أربعة مباحث؛ لتمكين الطلبة من الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي أسوةً بزملائهم الذين اجتازوا امتحان الثانوية العامة بنجاح في دورته الأولى.

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي الإكمال 2022 الدورة الثانية في فلسطين ؟

نستعرض لكم أعزائي الطلاب الكرام عبر منصة فيرال , رابط نتائج التوجيهي الدورة الثانية الإكمال 2022 حسب الاسم أو رقم الجلوس ، حيث يمكن الاستعلام عن النتيجة بمجرد دخول الوقت الذي أعلنت عنه الوزارة مساء الثلاثاء , والذي من المقرر أن يتم فتح الرابط في تمام الساعة الثامنة من صباح يوم الاربعاء 31 أغسطس/آب 2022 ..

نتائج الثانوية العامة التوجيهي الإكمال الدورة الثانية 2022 غزة

وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، رابط مخصص للاستعلام عن نتائج الإكمال الدورة الثانية للتوجيهي الثانوية العامة 2022، حيث بدأ العد التنازلي رسميا عبر الموقع، بانتظار الساعات القليلة المقبلة للكشف عن النتيجة بالتفصيل. وقالت الوزارة على شاشة العد التنازلي لنتائج التوجيهي الإكمال 2022: “تتقدم وزارة التربية والتعليم بأحر التهاني والتبريكات للناجحين في امتحان الثانوية العامة الدورة الثانية للعام 2022. وتتمنى لهم مستقبلاً زاهراً. مبارك للناجحين”.

نتائج الثانوية العامة التوجيهي الإكمال الدورة الثانية 2022 الضفة والقدس

تمنح وزارة التربية والتعليم طلاب التوجيهي الذين فشلوا في الدورة الاولى الرسمية أو الذين يرغبون في تحسين درجاتهم فرصة ثانية لمتابعة تخصصاتهم الجامعية المنشودة لتحقيق تطلعاتهم وأحلامهم دون أي عقبات , وكانت الوزارة قد أفادت في بيان صحفي صدر عنها بأن هناك أكثر من 17 ألف و700 طالب وطالبة قد تقدموا لامتحان الثانوية العامة الدورة الثانية في محافظات الوطن كافة، وسيُعلن الأربعاء عن نسبة الناجحين منهم بدقة.

 

                     
السابق
دلع اسم صبا 2022… أجمل دلع إسم صبا بالانجليزي
التالي
يلا شوت | مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر اليوم 31 / 8 / 2022

اترك تعليقاً