سؤال وجواب

رابط نتيجة الصف الثامن ولاية الجزيرة 2022

رابط نتيجة الصف الثامن ولاية الجزيرة 2022 , نرحب بكم في منصة فيرال بكل محبة وسرور , حيث نطل عليكم من خلال السطور التالية , من أجل التعرف على نتيجة الصف الثامن في ولاية الجزيرة في السودان للعام 2022 , حيث نرفق لكم رابط نتيجة الصف الثامن ولاية الجزيرة 2022 , ومن خلاله يمكنكم التعرف والاطلاع على نتيجة الصف الثامن ولاية الجزيرة 2022 ..

المحتويات

نتيجة الصف الثامن ولاية الجزيرة 2022

صرحت وزارة التربية والتعليم السودانية في تقرير صحفي , أنه سيتم الإعلان عن نتائج الشهادة الأساسية في السودان فور ظهورها ، وسيكون موعد الظهور في أقرب وقت ممكن ، والذي قد يكون في غضون يومين على الأكثر ، حيث أن النتائج هي الآن في مرحلة التصحيح ثم المراقبة والتجميع ثم الاعتماد والإعلان. كان الطلاب قد أكملوا امتحانات الفترة الأساسية خلال الأيام القليلة الماضية ، فلا داعي للقلق والتوتر الذي يؤثر على الطلاب وأولياء الأمور بشأن نتائج أبنائهم وأن يطمئنوا على أبنائهم والنتيجة التي ستظهر هي النتيجة الخاصة هي نتيجة نهاية العام أو تُعرف أيضًا باسم نتيجة شهر مايو ، والنتيجة تُعرف بالاسم فقط.


رابط نتيجة الصف الثامن ولاية الجزيرة 2022

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم في السودان , أنه وخلال ساعات اليوم الأربعاء 20 يوليو ، سيتم عقد المؤتمر الصحفي للتعرف على نتائج الصف الثامن 2022 ولاية الجزيرة ، وبعد إعلان النجاح سيتم ربط موقع وزارة التربية والتعليم في السودان. تفعيلها ومساعدة الطلاب في الحصول على درجاتهم.

كيفية الحصول على نتائج الشهادة الأساسية 2022 في ولاية الجزيرة

ومن هنا نقدم لكم طريقة سهلة ومبسطة لتسهيل والتيسير الحصول على نتائج الشهادة الأساسية في السودان , وذلك من خلال الدخول الى الموقع الرسمي للوزارة , حيث ستظهر أمامك صفحة لكتابة الاسم وكود التحقيق ، ومن ثم ستظهر أمامك صفحة الشهادة وأرقام الطالب الذي تم إدخال اسمه مسبقًا ، وهذه طريقة سهلة وبسيطة للحصول على النتيجة ، ويمكنك طباعة النتيجة الخاصة بك من الموقع مباشرة. دون الحاجة إلى أي وسيط .

كيفية الاستعلام عن الشهادة الأساسية 2022

وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم السودانية ، أنه سيتم إعلان النتيجة فور ظهورها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية. للحصول على ومعرفة النتيجة.

 

                     
السابق
ما حكم الحلف على شخص بفعل شيء ولكنه لم يفعله؟
التالي
تخصصات معدل 15 شعبة علوم تجريبية 2022

اترك تعليقاً