منوعات

رابط نتيجة القبول الموحد في الأردن 2022

جدول المحتويات

يحضر رابط لنتيجة القبول الموحدة للأردن 2022هي الصفحة التي توفرها وحدة تنسيق القبول الموحد بحيث يعرف خريجو الثانوية العامة والطالبات كيفية الاستعلام عن نتيجة القبول الموحد للعام 2022 م 2022 في الأردن.

المحتويات

طلبات القبول الموحدة

تقدم عدد كبير من الطلاب والطالبات في المملكة الأردنية الهاشمية للقبول المشترك بلغ 74،915 تخرجوا من الثانوية العامة (التوجيهي) للعام 2022-2023 بنسبة 65٪ وذلك بهدف الالتحاق. جميع الجامعات أعلنت الوزارة عن انتهاء فترة التقديم للقبول الموحد وبالتالي سيتم إعلان النتائج إلكترونياً من خلال الرابط المقدم.

اقرأ أيضًا: معدلات القبول في الجامعة الأردنية الموازية

نتيجة القبول الموحد في الأردن 2022

أوضحت “وحدة التنسيق والقبول الموحدة” في المملكة الأردنية الهاشمية نتائج عملية القبول الموحدة للقبول في الجامعات والكليات المختلفة.

تاريخ نشر نتائج القبول الفردي

أعلنت وزارة التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية ، عن موعد إعلان نتائج القبول المشترك ، والتي سيتم الإعلان عنها في الأسبوع الأول من أكتوبر من العام المقبل 2022 م ، وذلك بعد الانتهاء من التدقيق والفرز لأسماء المرشحين ، وبناءً عليه ستنشر الوزارة أسماء الطلاب المؤهلين للحصول على فرصة الدراسة في الجامعة.


كيف تستفسر عن نتائج القبول الموحد في الأردن 2022

يمكن لجميع الطلاب والطالبات في الأردن الاستفسار عن نتائج قبول الزي الموحد من خلال الموقع الإلكتروني المخصص وذلك على النحو التالي:

  • انتقل مباشرة إلى الرابط الخاص بموقع قبول الزي الرسمي “”.
  • في الصفحة الرئيسية ، انقر فوق علامة التبويب “انقر هنا لمشاهدة النتيجة” ضمن حقل القبول الموحد.

  • اكتب رقم المقعد أو الرقم الوطني.

كيف تستفسر عن نتائج القبول الموحد في الأردن 2022

  • انقر فوق بحث.
  • ستظهر نتيجة قبول المستخدم.

اقرأ أيضًا: كلية الخوارزمي 2022 التخصصات ومعدلات القبول

كيف يتم التواصل مع وحدة تنسيق القبول للقبول؟

يمكنك التواصل مع خدمة تنسيق القبول عبر قنوات الاتصال التالية:

رابط لنتيجة القبول الموحدة للأردن 2022

يأخذنا الرابط التالي إلى الصفحة المخصصة لنشر نتائج القبول الموحد في الأردن لعام 2022 م ، حيث تتيح وحدة تنسيق القبول الموحد للطلاب المستفيدين الفرصة للاستعلام عن النتائج إلكترونيًا دون الحاجة للذهاب إلى المقر الرئيسي ، وبالتالي يمكن للطلاب معرفة معدلات القبول للتخصص الذي يرغبون في الالتحاق به.

ها نحن في نهاية سطور المقال التي أضفناها رابط لنتيجة القبول الموحدة للأردن 2022راجعنا معكم نتيجة وموعد القبول الموحد في الاردن ، وشرعنا في شرح طريقة الاستعلام عن نتائج القبول الموحد في الاردن لعام 2022 م ، وقررنا ارفاق بعض قنوات الاتصال مع وحدة تنسيق القبول لتسهيل التواصل وتقديم جميع الأسئلة المتعلقة بعملية القبول في الجامعات.

أسئلة مكررة

  • ما هي إجراءات التقديم للقبول الجامعي في الأردن؟

    تبدأ عملية التقديم بإنشاء حساب ، وإدخال جميع البيانات المطلوبة ، ودفع رسوم الطلب المقدرة بـ 15 دينار أردني ، ثم التأكد من دفع الرسوم. يمكنك الاطلاع على الخطوات كاملة من خلال موقع وحدة تنسيق القبول على الرابط التالي http://www.admhec.gov.jo/AppHowToApply.aspx.

                     
السابق
اجابة سؤال : name is sara
التالي
اعراب قصيدة روعة البيان للصف التاسع كاملة؟

اترك تعليقاً