سؤال وجواب

رابط result.esudan.gov.sd ولاية الجزيرة نتائج شهادة الاساس الصف الثامن ولاية الجزيرة 2022

المحتويات

رابط result.esudan.gov.sd ولاية الجزيرة نتائج شهادة الاساس الصف الثامن ولاية الجزيرة 2022

تستعد وزارة التربية والتعليم في السودان للاعلان عن نتائج شهادة الأساس 2022 ولاية الجزيرة يوليو من خلال رابط البوابة الإلكترونية لنتائج الامتحانات ، ولقد أفادت مصادر مؤكدة أن عمليات التصحيح قد انتهت ولم يتبقى سواء المراجعة ، ومن خلال موقع فيرال سوف نرصد لكم تقرير مفصل عن إعداد الطلاب للصف الثامن بولاية الجزيرةو وجلس لامتحانات شهادة الأساس (240‪488 تلميذا وتلميذة وشارك في مراقبتهم عدد (٢٩٤٦٥) معلما ومعلمة، فيما شارك في عملية تصحيح الامتحانات عدد(٣٠١٦) معلما ومعلمة، وقام بجوانب التأمين من أفراد الأجهزة الأمنية عدد(٢٧٤٤).


رابط نتيجة شهادة التأسيس الجزيرة 2022 برقم المقعد

زادت معدلات البحث عن رابط لاستخراج نتيجة شهادة التأسيس بولاية الجزيرة 2022 بالاسم ورقم المقعد في السودان وعدد من الدول العربية التي تضم جالية سودانية كبيرة من بين المقيمين فيها السودانيين العاملين في الخارج ، بعد الانتهاء. عمليات التصحيح لامتحانات الشهادة الأساسية في ولاية الجزيرة السودانية خلال الفترة الماضية.

رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية.

بدأت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الأساسية السودانية 2022 لطلبة الصف الثامن بولاية الخرطوم في 22 مايو واستمرت حتى 30 مايو وسط إجراءات وقائية مشددة للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) بين ويواجه الطلاب عمليات الغش بأنواعها حتى يحصل كل طالب على الدرجات التي يستحقها دون تمييز بينهم.

استخراج نتيجة شهادة التعليم الأساسي السوداني 2022 لطلبة شهادة التعليم الأساسي بالسودان وخطوات استخراجها من خلال الأسطر التالية: –

                     
السابق
رابط لاستخراج نتائج الصف التاسع سوريا 2022
التالي
موقع نتائج مسابقة التوظيف مديرية التربية لولاية بومرداس 2022

اترك تعليقاً