سؤال وجواب

رابط www.psge.ps نتائج التوجيهي الاكمال الدورة الثانية 2022 غزة و الضفة الغربية

المحتويات

رابط www.psge.ps نتائج التوجيهي الاكمال الدورة الثانية 2022 غزة و الضفة الغربية

تصدرت نتائج التوجيهي الاكمال الدورة الثانية محركات البحث في فلسطين، بعد ان كشفت وزارة التربية والتعليم، إن إعلان نتائج التوجيهي الاكمال الدورة الثانية تم تحديده اليوم الأربعاء الموافق 31/8/2022 عبر موقع الوزارة، فقد أعلنت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عقب اجتماعها، عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 (الإكمال – الدورة الثانية). وقالت لجنة الامتحانات في تصريح صحفي تلقت “شهاب” نسخة عنه إن موعد نتائج الثانوية العامة التوجيهي الإكمال 2022 سيكون يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة صباحاً عبر الموقع www.psge.ps.

صدور نتائج التوجيهي الاكمال الدورة الثانية 2022

وتعتبر هذه الدورة والتي عقدت جلساتها خلال الشهر الحالي في المحافظات الشمالية (الضفة) والجنوبية (قطاع غزة) والمدارس الفلسطينية خارج الوطن فرصة ثانية للطلبة الناجحين؛ لتحسين معدلاتهم أو الاستكمال عند الطلبة الذين لم يتمكنوا من النجاح في الدورة الأولى؛ وبما لا يزيد عن أربعة مباحث؛ لتمكين الطلبة من الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي أسوةً بزملائهم الذين اجتازوا امتحان الثانوية العامة بنجاح في دورته الأولى.


رابط موعد نتائج التوجيهي 2022 فلسطين الدورة الثانية

وتقدمت لجنة الامتحانات العامة بالشكر لكل من أسهم في إنجاز وإنجاح هذه الدورة وكل الداعمين والشركاء في مسيرة البناء والتطوير والتي عمادها التعليم النوعي لكل أبناء شعبنا الفلسطيني.

كشوف طلاب الاكمال نتائج التوجيهي 2022 فلسطين الدورة الثانية

علامات الطلبة ستكون متوفرة في مديريات التربية والتعليم والتي ستتولى بدورها توزيع الكشوف على المدارس. الجدير بالذكر أن عدد المتقدمين في هذه الدورة بلغ (17798) مشتركاً في مختلف الفروع، وفي محافظات الوطن كافة وخارجه، وقد نجح منهم (11193) مشتركاً، وبنسبة عامة ( 62.89 %).

موعد نتائج التوجيهي الدورة الثانية 2022

وفق ما ورد عبر موقع الوزارة على فيسبوك. وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت نتائج الثانوية العامة التوجيهي الدورة الاولى للعام 2022، يوم الحادي والثلاثين من شهر يوليو الماضي، حيث خصصت وكالة شهاب لوحة مباشرة للاستعلام عن النتيجة بالاسم وأرقام الجلوس. المصدر : شهاب

                     
السابق
موقع shamel.bau.edu.jo نتائج الامتحان التطبيقي الشامل 2022 للدورة الصيفية
التالي
رابط bau.edu.jo نتائج امتحان الشامل الدورة الصيفية 2022 جامعة البلقاء التطبيقية؟

اترك تعليقاً