منوعات

راتب اللاعب عبد الرزاق حمدالله مع الاتحاد السعودي سنويا

نجح المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله في جذب انتباه العديد من نوادي الجولف المتنافسة على خدماته من خلال إغرائه برواتب عالية. كم يتقاضى حمدالله سنويا بالريال السعودي؟ ما هو راتب Abdul Razzaq Hamdallah في الدرهم المغربي؟ كل هذا وأكثر سنتعلمه في موضوعنا ، بالإضافة إلى تاريخ اللاعب مع المنتخبات الخليجية ولمحة عامة عن المشاكل التي مر بها.

الإستنتاج

عبد الرزاق حمدالله

اللاعب عبد الرزاق حمدالله لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 1990 في شهر ديسمبر ، وارتفعت صورته بعد أن لعب في الأندية السعودية وخاصة في نادي النصر ، وبعد ذلك انتقل إلى الاتحاد السعودي ، ولعب لصالحه. هذا الموسم مع المدرب والاتحاد الملكي لكرة القدم بالمغرب لكن هناك أمل بعودته بعد تغيير مدرب المنتخب المغربي الحالي.


في 23 أغسطس 2018 ، تمكن حمدالله من الانتقال بنجاح إلى فريق النصر السعودي ، وحطم الأرقام القياسية معهم ، حيث سجل 34 هدفًا في موسم واحد ، كما سجل 14 هدفًا في كأس حارس الحرمين ، ليكون أفضل هدافي العالم لهذا العام برصيد 57 هدفًا متجاوزًا كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي. في 16 ديسمبر 2021 ، انتقل اللاعب المغربي الدولي عبد الرزاق حمدالله إلى نادي الاتحاد السعودي بموجب عقد مدته عام ونصف قابل للتجديد.

راتب عبد الرزاق حمدالله

  • يتقاضى اللاعب المغربي حمدالله راتبا سنويا قدره 6 ملايين و 700 ألف ريال سعودي ، أي ما يعادل نحو ملياري ريال سنويا.

ملحوظة: جدير بالذكر أن عبدالرزاق حمدالله حصل على 20 مليون ريال سعودي مع فريق النصر الموسم الماضي ، وهناك شائعات بأن الاتحاد السعودي دفع نفس المبلغ للاعب من قبل دون إدخال التفاصيل في العقد للتهرب. لكن تبقى مجرد شائعات وهذا هو الراتب القانوني في عقد اللاعب في الدوري السعودي.

                     
السابق
الفن الساحر بهجة للنفوس وغذاء الأرواح اكتب موضوعا اتحدث فيه عن احد الفنون الجميلة للصف التاسع؟
التالي
فرغ تومسون أنبوب الأشعة المهبطية من الهواء بسبب

اترك تعليقاً