سؤال وجواب

رجال ونساء اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022.. رابط كشوف المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية 2023 كاملة

المحتويات

إعلان اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022

إننا اليوم ننشر لكم كشوف صادقة وواضحة لأسماء الأسر المشمولة ضمن الوجبة الثامنة من رواتب الرعاية الاجتماعية لعام 2022، تلك الاعانة التي قدمتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للتخفيف على المواطنين وعدد من الأسر المتعففة واعانتهم على ظروف الحياة القاسية، وفي ظل الاوضاع الاقتصادية المفروضة عليهم، فقد اطلقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالتعاون مع وزارة التخطيط والدراسات والمتابعة ، هذه الإعانة وقد ارسل حوالي 310789 ألف هم تحت خط الفقر بياناتهم وسيتم شمولهم براتب الحماية الاجتماعية.

تباعاً ننشر رابط كشوف المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية 2023

ووسط ترقب شديد من الأسر التي تقدمت في هذه الاعانة وسجلت بياناتها، أعلنت الوزارة عن اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022-2023 الوجبة الثامنة، وهو ما ينتظره ويترقبه جميه من قاموا بالتقديم للشمول براتب الحماية الاجتماعية من خلال ملئ استمارة الحماية الاجتماعية التي أطلقتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية سابقاً .


المحافظات التي نزلت اسماء المشمولين بإعانة الحماية الاجتماعية 2022

تم الاعلان رسميا عن اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 في كافة المحافظات بغداد, الرصافة, الكرخ, البصرة, ذي قار, ديالى, اسماء الرعاية الاجتماعية كربلاء, كركوك, ميسان, اسماء المشمولين بإعانة الحماية الاجتماعية 2022 المثنى, النجف ,نينوى ,القادسية ,الأنبار ,بابل ,صلاح الدين ,اسماء الرعاية الاجتماعية الكرخ الاولى ,الكرخ الثانية ,الكرخ الثالثة ,الرصافة الاولى ,الرصافة الثانية ,الرصافة الثالثة ,السليمانية ,واسط اربيل , دهوك، وجميع المحافظات العراقية، بعد قليل.

الاسر المشمولين براتب الرعاية

أوضح وزير العمل والشؤون الاجتماعية أن عدد الأسر التي تم إرسال أسمائهم لوزارة التخطيط قد بلغ 343954 أسرة تبين أن منها عدد 310789 ألف هم تحت خط الفقر وسيتم شمولهم براتب الحماية الاجتماعية. أما عدد الأسر التي أظهرت نتائج وزارة التخطيط أنها فوق مستوى خط الفقر فقد بلغ 33159 ألف أسرة ويحق لهم تقديد اعتراض على الشمول برواتب الرعاية الاجتماعية.

كشوف اسماء المشمولين بإعانة الحماية الاجتماعية pdf الوجبة الثامنة

كما أوضح وزير العمل والشؤون الاجتماعية وكالة القاضي سالار عبد الستار، أنه سيتم الإعلان عن جميع كشوف اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة pdf ، وذلك مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20-9-2022 على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية الرسمي على الإنترنت.

كما سيتم نشر اسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية 2022-2023 الوجبة الثامنة عبر الصفحات الإلكترونية التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية والصفحات التابعة عبر منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك أو تويتر ، وسيتمكن الجميع من الإطلاع على اسماء الرعاية الاجتماعية 2022-2023 الوجبة الثامنة من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وسنرفق الرابط الخاص به أدناه.

رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية للوصول الى اسماء المشمولين ضمن الوجبة الثامنة 2022 بالرعاية الاجتماعية

الجميع يُمكنه الإطلاع على كشوف اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة pdf من خلال الدخول عبر رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، وسنتابع معكم كل ما هو جديد خلال الساعات القادمة.

اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022-2023

وفي ذات السياق، أوضح وزير العمل والشؤون الاجتماعية أن شمول الأسر سيكون حسب نسبة الفقر والتعداد السكاني في كافة المحافظات العراقية، مؤكداً أيضاً أن جميع المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية ممن سيتم الإعلان عنهم سيتلقون رسالة نصية عبر هواتفهم المحمولة من أجل المراجعة، وذلك حسب الجدولة الزمنية المقررة من وزارة التخطيط.

الوجبة الثامنة الجزء الاول رجال ونساء كافة المحافظات 

كما سيتم استقبال جميع المواطنين على مدار ثلاثة أشهر من تاريخ إعلان اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022 pdf ، وذلك من أجل إصدار بطاقة الكي كارد أو البطاقة الذكية، ونوه وزير العمل على جميع المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية ضرورة الالتزام بالمواعيد المقررة للمراجعة النهائية التي سيتم الكشف عنها بشكل أسبوعي.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة الآن على موقع وزارة العمل

بالفعل تم الإعلان عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022 منذ قليل اليوم الثلاثاء 20-9-2022 ويزداد البحث من قبل المواطنين في العراق الآن عبر المحرك العالمي الشهير جوجل رغبة في التوصل إلى رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة pdf 2022 .

اطلاق الوجبة الثامنة من المشمولين باعانة الحماية الاجتماعية

ونشرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية كشوف الاسماء المشمولة ضمن الوجبة الثامنة، علماً أن الوزارة ستعمل على نشر كشوف المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية في المحافظات تباعاً محافظة تلو الأخرى وليس بجميع المحافظات مرة واحده. هذا وسنتابع معكم رصد المزيد من التفاصيل وأهم الأخبار باستمرار خلال الوقت القادم، وذلك من خلال تحديث مستمر لهذا المقال أو خلال تقارير أخرى متتالية.

الية اصدار الكي كارد للمشمولين بالوجبة الثامنة للرعاية الإجتماعية ومبلغ البطاقة

لاصدار بطاقة (الكي كارد) بالتعاون مع الشركة العالمية للبطاقة الذكية ،داعيا المشمولين الى الالتزام بمواعيد المراجعة التي ستعلن اسبوعيا .

وشدد الوزير على عدم دفع اية مبالغ مالية عدا مبلغ (١٠) الاف دينار مخصصة لشركة اصدار البطاقة الذكية وفي حالة طلب اي مبلغ اضافي عدا المبلغ المخصص الاتصال بالرقم (١٠١٨) اذ ان الاعانة ستمنح لمستحقيها دون دفع اية مبالغ مالية.

                     
السابق
شرح بالفيديو لدرس المعادلات الخطية رياضيات الصف الثالث المتوسط الفصل الأول
التالي
ملفات الإملاء لجميع صفوف المراحل الإبتدائي فصل أول لعام 1444هـ

اترك تعليقاً