سؤال وجواب

رقم برنامج الشارة 2021 قناة ابو ظبي للمشاركة في مسابقة الشارة رمضان 2021

انطلقت البرامج والمسابقات الرمضانية خلال الساعات القليلة الماضية لتغزو مواقع التواصل وشبكة الانترنت وقنوات التلفزيون في أولى حلقاتها خلال موسم شهر رمضان المبارك 2021 / 1442 ، ومن بين هذه البرامج برنامج الشارة الذي يُبث عبر قناة أبوظبي الفضائية مع الإعلامية حصة الفلاسي ، ويبحث كثير من متابعي البرنامج عن ارقام التواصل مع الاعلامية حصة الفلاسي للمشاركة في مسابقة رمضان في البرنامج التراثي والاثرائي الذي لاقى رواجاً كبيراً خلال الساعات الماضية .

المحتويات

ارقام المشاركة في برنامج مسابقة الشارة 2021

وقد استطاع برنامج مسابقة الشارة عبر السنوات الماضية أن يكتسب قاعدة جماهيرية عريضة من المتابعين في الإمارات وبعض الدول العربية، لمتابعة الحوارات والمشاركة في المسابقات التي يقدمها البرنامج، وترقب فرصة بالفوز بواحدة من الجوائز القيمة التي تتوفر للمشاركين.


من هي حفصة الفلاسي ويكيبيديا

الإعلامية حفصة الفلاسي ستقدم برنامج الشاره لموسم 2022 في حدود الساعة 22 بتوقيت إمارة أبوظبي الإماراتية، حتى يكون من السهل على المتابعين التمكن من متابعة حلقات البرنامج، سواء كان عبر شاشة قناة أبوظبي الفضائية أو عبر قناة الإمارات الفضائية، ونظراً لأهمية البرنامج وحرض الكثيرون على المشاركة عادة ما يكون هناك اهتمام بمعرفة التحديثات حول رقم برنامج الشارة 2022 وكيفية التواصل.

رقم برنامج الشارة 2021 ارقام التواصل في مسابقة رمضان

أعلنت مقدمة برنامج الشاره عن رقم التواصل مع البرنامج والمشاركة في المسابقات التي تجرى على الهواء، وتمنح جوائز قيمة للفائزين، حيث يمكنكم الاتصال على رقم برنامج الشارة من داخل دولة الإمارات وهو 600551255 ، ومن خارج الإمارات على رقم “971600551233” .

مواعيد برنامج الشارة الحلقة الاولى 1 و الاعادة

أحد البرامج التراثية الإماراتية يركز على إظهار العديد من نواحي التراث الإماراتي وإرث الأجداد، والحديث عن العادات والتقاليد الشعبية المتوارثة، وكذلك المهن واللهجات والمهارات والشخصيات التي أثرت وتؤثر في ماضي  وحاضر الوطن.

  1. يبدأ تقديم البرنامج في الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي من السبت وحتى الجمعة.
  2. توقيت البرنامج ف الإعادة الساعة التاسعة صباحاً، والحادية عشر والنصف.

رقم برنامج الشارة 2021 قناة ابو ظبي للمشاركة في مسابقة الشارة رمضان 2021 1مواعيد البرنامج على قناة الإمارات

 

                     
السابق
متى يعرض موعد عرض مسلسل ياما كان وكان الحلقة الاولى 1 ويكيبيديا
التالي
متى يعرض موعد عرض مسلسل شلوي ناش الحلقة الاولى 1 ويكيبيديا

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. مريم قال:

    الاجابه الاولى الي هي فاطمه وانشاءالله افوز

اترك تعليقاً