اخبار حصرية

رقم شيخ روحاني عطوان البحيري

رقم شيخ روحاني عطوان البحيري


كثير من النساء خاصة يترددون على شيوخ روحانيين لقضاء حوائجهم مثل رد المطلقة او جلب الحبيب او تسهيل الزواج وغيرها الكثير من الحوائج ، وسنتعرف فينا يلي على مفهوم الروحيات ونرفق لكم نتيجة بحثكم رقم شيخ روحاني عجوان البحيري وهو اشهر روحاني في دولة الكويت .

شيخ روحاني عطوان البحيري

الروحيات، أو العلوم الخفية وقد تسمى علم الغيب والعلوم الغريبة، هو مصطلح جاء معناه في القواميس شيء غير مادي روحاني يدل على عقد الآراء، مقصور على فئة معينة أو معتقد ما.


والكلمة ايسوتريسم يعني روحاني مستمدة من اليونانية ايسوتيرسكوس(باليونانية ἐσωτερικός) وهي جملة مركبة من كلمتين(إيسو)ἔσω يعني “داخل” أو المتصل بالداخل. واكستيريك ويعني “الظاهر”.ومعنى الروحيات في الأدبيات العلمية، فسر على المدى الطويل بأنه يدل على شيء يتعلق بتيارات دينية ومذاهب وطوائف معينة. بالسحر، وعلم الفلك والكيمياء. وعلى تيارات متنوعة دينية مثل الغنوصية والبوذية والصوفية, المسيحية المتعلقة بالرهبنة والنساك. وتيار الصوفية في الإسلام. ووجود بعض السمات المشتركة بين هذه التيارات الا انها ليست جميعا تنطوي تحت صفة السرية والكتمان والانغلاق مثل بعضها. يوجد لروحيات ظاهرية وباطنية وبعضها تيارات دينية مثل الرهبنة في المسيحية تعتبر روحيات ظاهرية حيث الطقوس تكون معروفة للعامة ويمكن المشاركة بها مع اي شخص من خارج المجموعة. وهناك لروحيات مغلقة حيث من غير المسموح لغير التابعين لنفس المجموعة أو الفريق بالاطلاع على اسرارها أو المشاركة بها.

رقم شيخ روحاني عطوان البحيري

+965 6902 9272

                     
السابق
من هو الصحابي الذي لقب ببحر الجود لكرمه ؟
التالي
من هي المرأة التي كفنها رسولنا الكريم بقميصه ؟

اترك تعليقاً