منوعات

من هى سارة بلالي ويكيبيديا

سارة بلالي ويكيبيديا

من هي سارة بلالي؟ من ويكيبيديا ، في الساعات الأخيرة ، بدأت أسئلة كثيرة حول من هي سارة بلالي ، طبيبة من أصل عربي مغربي. برعت في مجال الطب وتميزت وتعتبر أشهر الشخصيات. عملت في العديد من المستشفيات حتى عملت عالمة في فرنسا وشاركت في اكتشاف علاج ولدت في الثمانينيات وتحمل درجة الماجستير في علوم الصحة والتنمية وحاصلة على درجة كبيرة في الطب.

الدكتورة سارة بلالي في المعهد والمستشفى الجامعي في مارسيليا حيث كانت مع فريق عملها أول من أخذ صورة مجهرية لفيروس كوفيد 19. خاص الجزيرة نتا

سارة بلالي الأستاذة المغربية العربية التي تعمل في مجال الطب ، برعت في هذا المجال وكان لها دور كبير في تطوير الحلول لتجنب الإصابة بفيروس كورونا وعملت في العديد من الأبحاث حول هذا الموضوع كان آخرها في فرنسا ، حيث عملت في فريق الميكروسكوب الإلكتروني ، وهو أول فريق يلتقط صورة للفيروس ، أوضحت سارة ، بعد مقابلة صحفية ، أن زوال الفيروس يقترب ، وربما الصيف المقبل ، ود. حصلت سارة على العديد من الجوائز المحلية والدولية في هذا المجال.


 

من هي الدكتورة سارة بلالي السيرة الذاتية

درست الدكتورة بلالي تخصص الامراض المعدية في فرنسا عام 2015 ، وحصلت على شهادة الدكتوراه عام 2019، ويذكر انا تخصصت في الطب المجهري الالكتروني، واتيرت من بين الخمسة الأوائل عل ىدفعتها لتنضم لفريق البروفيسور ديديي راولت ، من هو بدري ضاهر السيرة الذاتية

 

فتاة مغربية من مواليد عام 1992 ولدت في الدار البيضاء من حي سيدي عقمان، وحصلت على الماستر من كلية علوم ابن مسيك بالشراكة مع كلية الطب بمارسيليا وتخصصت في مجال العلوم في الصحة والتنمية عام 2015.

 

 

                     
السابق
المستقيم الموازي للمستقيم ص 2 س 7 هو المستقيم
التالي
يكون بخار الماء في الهواء الغيوم في اثناء

اترك تعليقاً