منوعات

سبب اعفاء ريان الطرابزوني الرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة

سبب الإفراج عن الرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة ريان طرابزوني هو طرابزوني الذي كان سبب استقالته والذي استبدله بكل هذه الإرادة وأكثر. تم شرحه في سطور المقالة التالية.

المحتويات

سبب استقالة ريان طرابزوني الرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة

صدر مساء السبت 7 مايو 2022 قرار بإلغاء تكليف المهندس ريان الطرابزوني من منصب الرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة ، بشرط أن يكون م. واستناداً إلى مجموعة من الانتقادات الحادة والقاسية لسياسات شركة مطارات جدة ، بحسب قناة العربية ، أفادت بعض المصادر أن طرابزوني متورطة في اختلاس ، لكن لم يتأكد صحة هذه الشائعات. وطالب بتشكيل لجنة للتحقيق في هذا الأمر برئاسة الرئيس المكلف بالهيئة العامة للطيارين المدنيين ، للوقوف على أسباب تأخر الحجاج القادمين لأداء العمرة عبر مطار الملك عبد العزيز بجدة. وابقى على اطلاع بهذا. وأعطي الجاسر إشعار قبل أسبوع. يجب على المرء أن يبلغ عن هذا الحادث ، والأشياء التي تحتاج إلى إصلاح لتجنب مثل هذه الأخطاء التنظيمية في المستقبل.


من هو ريان طرابزوني؟

ريان طرابزوني مهندس ورجل أعمال ناجح من المملكة العربية السعودية. ولد في 16 أغسطس 1974 ، حتى يبلغ من العمر 48 عامًا. درس في جامعة المحيط الهادئ بالولايات المتحدة الأمريكية وحصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية عام 1997. ثم عاد إلى المملكة ليثبت مهاراته ونجاحه حيث شغل العديد من المناصب الهامة كان آخرها منصب الرئيس التنفيذي المسؤول عن شركة مطارات جدة.

مواقف ريان طرابزوني

خلال مسيرته المهنية ، شغل طرابزوني عددًا من المناصب المهمة في المملكة العربية السعودية ، حيث تم تعيينه مهندسًا للوقاية من الأضرار في إحدى الشركات في المملكة بين عامي 1997 و 2000 ، ثم انتقل إلى شركة Proctel & Gamble حيث شغل مواقف مختلفة. تم تعيينه مديرًا للدعم الفني لمدة عام واحد فقط من عام 2000 ، حيث شغل منصب مدير العمليات لخط الإنتاج حتى عام 2004 ، ثم أصبح مدير تطوير المنتجات في المملكة العربية السعودية حتى عام 2008 ، حيث تم الإعلان عن توليه. شغل منصب مدير عمليات شبكة الإمداد حتى عام 2011 حيث تم تعيينه مديراً لإدارة الدعم الفني. عين مديراً لإدارة الدعم الفني. ثم تم تعيينه مديرًا لعمليات شبكة التوريد في الشرق الأوسط وأفريقيا حتى عام 2014 ، عندما انتقل طرابزوني إلى شركة كريستال وعمل مديرًا لتطوير الأغذية حتى عام 2015 ، وبعد ذلك أصبح عضوًا في مجلس إدارة شركة كلارينيت السعودية للأصباغ المحدودة. † وكذلك شركة الرواد الوطنية للبلاستيك ، واستمر في ذلك حتى عام 2017 ، حيث كان مديرًا عامًا لوحدة التطوير الاستراتيجي في شركة التنمية الوطنية ، ثم مديرًا عامًا لإحدى الشركات. نفس الشركة ، حتى تم تعيينه الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للملاحة الجوية من أغسطس 2017 إلى مايو 2021 ، وبعد ذلك شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة الطيران في جدة حتى 7 مايو 2022 ، عندما تم عزله.

من هو الرئيس التنفيذي الجديد لشركة مطارات جدة؟

أيمن بن عبد العزيز أبو عبادات خلفا للمهندس. ريان طرابزوني الرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة. يُعرف أبو عبادة بأنه سعودي الأصل ، ويتمتع بخبرة ومصداقية كبيرة في الأعمال ، حيث شغل العديد من المناصب الرئيسية خلال حياته المهنية التي امتدت لأكثر من 28 عامًا ، كان آخرها نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات الرياض. شركة.

في نهاية هذا المقال سوف تتعرف على سبب الإفراج عن ريان الطرابوني الرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة ، وكذلك التعريف بهذه الشخصية وذكر المناصب الرئيسية التي شغلها خلال مسيرته المزدحمة ، بالإضافة إلى التعريف به. الجديد. عين رئيساً تنفيذياً لشركة مطارات جدة.

                     
السابق
بمناسبة اليوم العالمي للربو، طلب المعلم من أحد الطلبة تصميم منشور توعوي لزملائه في المدرسة عن كيفية التعامل مع مرض الربو. أي العناصر الآتية يجب ألاَّ يُضمّنها الطالب في منشوره
التالي
اجمل دعاء الفجر والصباح يوم الاربعاء بالصور ، ادعيه مستجابه قبل فجر الاربعاء ، دعاء صباح اليوم الاربعاء

اترك تعليقاً