منوعات

سبب مقتل عبد الله بن زايد الشهري

سبب اغتيال عبد الله بن زايد الشهريانتشر اسم عبد الله بن زايد الشهري بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي السعودية في الساعات الأخيرة ، بعد إعلان رئاسة أمن الدولة السعودية اعتقاله من قبل السلطات السعودية ، والذي يعتبر من الشخصيات الرئيسية المطلوبة للدولة السعودية ، ومن خلال الموقع نتعرف على سبب اغتيال عبد الله بن زايد الشهري.

المحتويات

من هو عبدالله بن زايد الشهري؟

عبدالله بن زايد الشهري هو إرهابي يحمل الجنسية السعودية تلاحقه السلطات الأمنية السعودية ، ليس فقط عضوًا في تنظيم الدولة الإسلامية الإرهابي ، بل هو أيضًا واحد من تسعة أشخاص مطلوبين في المملكة العربية السعودية. وقد قتل وأصيب ثلاثة باكستانيين وأصيب ثلاثة من ضباط الشرطة.


سبب اغتيال عبد الله بن زايد الشهري

والسبب في نظر عبدالله بن زايد الشهري يعود لكونه مطلوب من قبل الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية ، برفقة تسعة عناصر ، بتهمة الإرهابوبعد التحقيق في مكان وجود الشهري ، تم اعتقاله وفجر نفسه بحزام ناسف ، مما أدى إلى وفاته وإصابة ثلاثة من ضباط الشرطة حاولوا اعتقاله وثلاثة باكستانيين.[1]

شاهد أيضاسبب مقتل الصيدلاني أحمد حاتم في السعودية

تفاصيل اغتيال عبد الله بن زايد الشهري

أصدرت رئاسة الأمن الدولي في المملكة العربية السعودية ، بياناً رسمياً بشأن وفاة المطلوب عبدالله بن زايد الشهري على موقعها الرسمي:

بحمد الله تمكنت السلطة المختصة في رئاسة أمن الدولة من تحديد المطلوب رقم (4) من تلك القائمة / عبدالله بن زايد عبد الرحمن البكري الشهري عبر عملية أمنية.

وتم التحقق من حضوره الساعة 10:00 من مساء يوم الأربعاء الموافق 1/12/1444 هـ بحي السامر بمحافظة جدة.

ولدى القبض عليه فجر نفسه بحزام ناسف كان يرتديه ، مما أدى إلى وفاته ، وأصيب أحد المواطنين الباكستانيين وثلاثة حراس بعدة إصابات وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

هنا نصل إلى نهاية مقالتنا حول: سبب اغتيال عبد الله بن زايد الشهريحيث تحدثنا بإسهاب عن سبب اغتيال الإرهابي السعودي عبد الله بن زايد الشهري ، بالإضافة إلى معلومات أساسية حول هذه الحادثة.

المراجع

  1. ^
    youtube.com ، فيديو اغتيال عبد الله زايد الشهري ، 12/8/2022
                     
السابق
موقع الاطلاع على نتائج التوجيه الجامعي لحاملي شهادة البكالوريا الجدد 2022 – 2023؟
التالي
كم عدد سعرات الطماطم وهل تزيد الوزن

اترك تعليقاً