سؤال وجواب

سبب وفاة سامي قفطان ويكيبيديا؟

المحتويات

سبب وفاة سامي قفطان ويكيبيديا؟

تصدر خبر وفاة سامي قفطان عميد الممثلين في العراق، منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن شارك هذا الخبر عدد كبير من المتابعين والجمهور، حيث تصدر وسم وفاة عميد الممثلين العراقيين سامي قفطان محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بشكل كبير ولاقى هذا الخبر انتشاراً واسعاً بين الجمهور، وسط تساؤلات حول حقيقة هذا الخبر خاصة أنها لم تعلق أي جهات رسمية أو مصادر مقربة من الفنان العراقي قفطان.


خبر وفاة سامي قفطان

تناقل عدد كبير من الجمهور خبر وفاة سامي قفطان عبر تويتر ومنصات مختلفة :”الأفلام العراقية القديمة والحنين للماضي، تداولت صفحات وهمية (الآفة الإلكترونية) نبأ وفاة عميد الممثلين العراقيين الأستاذ سامي قفطان ولا ندري أصحيح الخبر أم لا، مع ذلك، سمعت أخي الصغير يقول أنني لازلت أتابع الأفلام والمسلسلات العراقية القديمة، وهنا نسأل هل هنالك فن في العراق”.

من هو سامي قفطان ويكيبيديا

سامي قفطان هو ممثل تراجيدي عراقي من مواليد 1942، مدينة النعمانية، محافظة واسط، قدم العديد من الاعمال الفنية سواء على صعيد السينما أو المسرح أو التلفزيون أو الإذاعة، وبقى الفنان سامي قفطان فناناً عراقياً جريئاً وصريحاً في كلامه وفنه. وهو يهتم بالشخصية التي يجسدها حتى لو كانت بسيطة فنراه يبحث عن جذورهـا كي يقدمها على نحو مؤثر.

بداية الفنان سامي قفطان

وكانت بدايته في عام 1960 اذ اشترك في فيلم ( يد القدر )، ثم عرف بعد ذلك في أكثر من 25 عملاً سينمائياً وعشرات الأعمال المسرحية والتلفازية، ولقد أسهم عام 1987 في تأسيس فرقة مسرح دار السلام التي قدم من خلالها عدة مسرحيات شعبية من بينها مسرحية بيت الحبايب، ومسرحية ألف عافية ومسرحية فلوس وعروس .

حقيقة خبر وفاة الفنان سامي قفطان ويكيبيديا الان؟

هذا خبر غير صحيح.

 

                     
السابق
من هو عمار الحكيم ويكيبيديا؟
التالي
اسعار دخول منتزة السلام بالرياض 2023

اترك تعليقاً