منوعات

سبب وفاة عادل الملا من هو اللاعب عادل الملا • الصفحة العربية

سبب وفاة عادل الملا: من هو اللاعب عادل الملا الذي نعى عليه الاتحاد القطري ونعى عليه كثير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وايضا عبر انستجرام على رحيل أحد لاعبي كرة القدم الكابتن عادل الملا الذين سنناقشهم اليوم عبر الصفحة العربية من خلال مقالنا اليوم من اخبار الرياضة اليومية.

من هي سيرة عادل الملا
عادل الملا (توفي في 7 مايو 2022) كان لاعب كرة قدم قطري سابق. عادل الملا (توفي في 7 مايو 2022) كان لاعب كرة قدم قطري سابق. ولعب مع المنتخب القطري في عدة مباريات دولية ولعب مع العربي القطري قبل أن ينتقل إلى الخور القطري ومن هناك إلى نادي الريان القطري قبل أن يعود إلى فريقه القطري السابق العربي. [1]رابط تحديث ويكي عادل الملا 8 مايو 2022
وشارك في العديد من المباريات وانتقل بين الأندية القطرية قبل أن يعود إلى ناديه المفضل والأسبق ، نادي العربي القطري ، وشهد العديد من زملائه لاعبي كرة القدم حسن أخلاقه وتفانيه في التعامل مع زملائه اللاعبين. https://www.arabpage.net/62359/adel-al-mulla/
كم عمر عادل الملا؟
اللاعب القطري عادل الملا يبلغ من العمر 51 عاما. ولد في تاريخ ومكان الميلاد: 7 ديسمبر 1970 (51 عاما) ، قطر. أسلوب اللعب: مهاجم للنادي العربي القطري.
بدأ عادل الملا مسيرته الكروية من خلال أبناء الحي الذي يعيش فيه ، ثم انتقل إلى نادي العربي القطري ، ليصبح محترفًا في مهاجمة النادي ولعبه خلال مسيرته.
عادل الملا نجم قطري من مواليد 7 ديسمبر 1970. شارك مع منتخب قطر على المستوى الدولي بين عامي 1992 و 2000.
سبب وفاة عادل الملا
توفي نجم كرة القدم القطري عادل الملا عن عمر يناهز 51 عاما ، وأُعلن أن سبب الوفاة نوبة قلبية ، كانت قد تسببت فيها فجأة وتوفي متأثرا بنوبة قلبية أصابته يوم أمس السبت.


حقق النجم القطري عادل الملا العديد من البطولات في مسيرته الحافلة بالإنجازات ، ومن أبرز البطولات التي حققها.

بطولة
كم مرة

دوري قطر
5

كأس الأمير
3

كأس ولي العهد
1

من هي زوجة اللاعب عادل الملا؟
ولم تناقش أي تفاصيل عن حياة اللاعب ونجم كرة القدم التقري عادل الملا ، عبر مواقع كرة القدم العربية والأجنبية ، وكذلك عبر ويكيبيديا أو عبر حسابه على إنستجرام وصفحات أخرى حول هوية زوجته.
وبالمثل ، لم يرد ذكر لعدد الأطفال الذين أنجبهم اللاعب القطري عادل الملا. إنا لله وإنا إليه راجعون.

                     
السابق
تفسير حلم الميت كأنه حي في المنام لعلماء التفسير
التالي
ما هو الفرصاد في اللغه

اترك تعليقاً