سؤال وجواب

سبب وفاة مهدي سالم بارحمه ويكيبيديا من هو؟

سبب وفاة مهدي سالم بارحمه ويكيبيديا من هو؟ بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتورعبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة مهدي سالم بن لقزع بارحمه، بعد حياة حافلة بالعطاء الاجتماعي والوطني .

المحتويات

سبب وفاة مهدي سالم بارحمه ويكيبيديا من هو؟

وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن خالص التعازي والمواساة لشقيق الفقيد سعيد سالم بارحمه، ونجل الفقيد علوي وبقية افراد الاسرة وآل بارحمه كافة في الوطن والمهجر بهذا المصاب . وأشاد بمناقب الفقيد وأدواره الاجتماعية القيمة، حيث يعد – رحمه الله – من الشخصيات الاجتماعية المصلحة والمؤثرة في محافظة شبوة ، التي تحظى باحترام وتقدير اوساطها الشعبية، سائلا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


مهدي سالم بارحمه ويكيبيديا من هو؟

طوال حياته ، أضاء مسارات الأجيال القادمة ، بكرم من القلب ، وتصميم لا يكل ، وإيمان لا يتزعزع برسالته. أعترف بأن جيلي وأنا لم أكن أعرف قيمتك حتى كبرنا ، ولم نرد اللطف الذي قدمته لنا ، لكن لدينا أشياء أكثر أهمية من الرد بالمثل على اللطف ، وهذا هو طلب مسامحتك و بقبول من جمال الرب تعالى. هذه الصفحة مفتوحة للجميع ليرحموا روح هذا النوع من المربي من خلال التعليقات رحمه الله.

ادعية بلرحمة لمهدي سالم بارحمه ويكيبيديا ؟

اللهم ارحمه .. وعافه واعف عنه. واكرم نزله ..ووسع مدخله .. واغسله بالماء البارد والثلج والبرد..ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم جازه عن الإحسان احسانا.وعن السيئات عفوا وغفرانا. اللهم بدل سيئاته حسنات.. وحسناته درجات.

                     
السابق
من هي عائشة الشنا ويكيبيديا وش سبب وفاتها
التالي
متى المولد النبوي الشريف لعام 2022 في الجزائر؟

اترك تعليقاً