سؤال وجواب

سبب و حقيقة وفاة ابراهيم الجعفري ويكيبيديا الان؟

المحتويات

سبب و حقيقة وفاة ابراهيم الجعفري ويكيبيديا

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء السابق إبراهيم الجعفري ، إن جميع البيانات تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،ووسائل الاعلام العراقية عن خبر وفاة الدكتور ابراهيم الجعفري لا اساس لها من الصحة ,وان الدكتور ابراهيم الجعفري بصحة جيدة جدا ويمارس حياته الطبيعية.

حقيقة خبر وفاة ابراهيم الجعفري ويكيبيديا

تفاصيل حقيقية عن نبأ وفاة الطبيب السابق في ديوان رئاسة الوزراء ابراهيم الجعفري ,فقد تبين ان الاخبار المتداولة حول وفاة الدكتور لا اساس لها ,وهي شائعات ليس الا وانتشرت عبر منصات السوشيال ميديا من خلال بعض الصفحات المشبوهة.


سبب وفاة ابراهيم الجعفري

بعد انتشار أنباء وفاة إبراهيم الجعفري على مواقع التواصل الاجتماعي ، أكدت مصادر موثوقة على نطاق واسع أن الخبر كان أخبارًا كاذبة ، وهي شائعة لفّقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وان حالة ابراهيم الجعفري الصحية جيدة ولكنه يعاني من مرض ولكن خبر وفاته هو خبر كاذب، في حين ان منصة الفيس بوك والعديد من المنصات تناقلت خبر وفاة ثاني رئيس وزراء عراقي بعد سقوط حكم صدام حسين.

كم عمر ابراهيم الجعفري

عاش إبراهيم الجعفري انقلاب يوليو 1958 وما تلاه من تطورات وانعكاسات سياسية ، وانتخب عضوا قياديا في حزب الدعوة الإسلامية وشارك في تأسيس المجلس الأعلى الإسلامي. وشغل منصب ناطق رسمي للحزب، وايضا شارك في تشكيل وقيادة لجنة العمل المشترك للمعارضة العراقية.

                     
السابق
متى تنحسر موجة الحر في لبنان ٢٠٢٢؟
التالي
يزداد معدل سرعة الجسيمات بزيادة درجة الحرارة

اترك تعليقاً