منوعات

سبق لحظة بلحظة Sabq official

مسؤول سابق ، لحظة بلحظة ، صحيفة إلكترونية سعودية تأسست في المملكة العربية السعودية عام 2007. نبذة عن مؤسس جريدة لحظة بلحظة ، عن فريق عمله ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به ، وسنقوم بالرجوع إلى تطبيقه .

اقرأ أيضًا:


محتوى الصفحة

المحتويات

لحظة

مؤسس اللحظة علي الحازمي. عمل علي في إحدى الصحف الإلكترونية ، لكنه لم يعجبه الوضع. لطالما أراد إنشاء منصة إعلامية جريئة ترفع الستار عن واقع المملكة العربية السعودية. والمجتمع العربي بشكل عام ، حتى خطرت له فيرال إنشاء صحيفة جديدة واختار الاسم. تم عرض مشروعه سابقًا في وسائل الإعلام.

العمل الجماعي قبل اللحظة

يتكون فريق جريدة سبق من رئيس تحرير ومشرف عام ، ويساعده في الإدارة عدد من المشرفين الذين يتابعون ، بالإضافة إلى صحفيي الأخبار وكتاب المحتوى ، متابعة التعليقات والمحتوى بدون الموافقة النهائية. المروج هو المسؤول عن الموافقة على الخبر.

المحمول في المستقبل في الوقت الحالي

واعتمدت صحيفة سابق على خدمة Moment by Moment في خدمة “Saqq Mobile”. تعتمد هذه الخدمة على إرسال الأخبار إلى مشتركيها بسرعة وقبل نشرها. تتميز هذه الخدمة بتتبع المشتركين للأحداث فور حدوثها ، وتحظى هذه الخدمة بشعبية كبيرة لدى زوار جريدة السابق.

اقرأ أيضًا:

المقال السابقحسابات جريدة لحظة بلحظة الكترونيا

نعرض لكم الحسابات الإلكترونية الأساسية لصحيفة Sabq Moment by Moment على النحو التالي:

  • يمكنكم الدخول على حساب صحيفة Sabq Moment by Moment على تويتر من هنا:sabqorg
  • يمكنكم الدخول إلى حساب صحيفة “Sabq Moment by Moment” على إنستجرام الذي يتابعه أكثر من مليوني متابع ويظهر آخر الأخبار العالمية: sabqorg
  • يمكنك الانضمام أو الاشتراك في قناة جريدة سبق على اليوتيوب للاطلاع على آخر المقابلات والملخصات الأسبوعية: جريدة سبق الإلكترونية

تطبيق Sabq الرسمي

تتميز صحيفة Sabq Moment من جريدة السعودية برؤيتها المحددة ورسالتها الواضحة ، وتولي أهمية كبيرة للاحتراف في الأداء والشفافية والموضوعية في عرضها ، مثل إمكانية الرد على الخبر بالتعليقات والإعجابات ، أو عضوية جديدة ، بالإضافة إلى مشاركة الأخبار والصور التي قرأتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، كما أنها غيرت طريقة تقديم المحتوى ليكون أبسط وأكثر قابلية للفهم.

تعتبر صحيفة Sabq Moment by Moment هي الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية حيث تلتزم بمبادئ الدين والوطن وتعبر عن كافة شرائح المجتمع.

                     
السابق
كشف متابعة المعايير للفترة الخامسة و السادسة مادة التربية الفنية للصف الثاني الابتدائي للعام 1443 هـ
التالي
من هو سليم اده ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

اترك تعليقاً