اخبار حصرية

سناب شات ريم وروان وش قصتهم ؟

المحتويات

سناب شات ريم وروان

سناب شات ريم وروان ، لقد فرت الفتاتان و الشقيقتان  ريم و روان من أسرتهم ، و كانتا متخوفتان من ملاحقة عائلتهما لهما ، و كان هربهما أثناء رحلة سياحية بالعاصمة السيريلانكية بكولومبو حتى وصلتا هونج كونج ، ، وقد تم العثور على شقيقتين سعوديتين في أستراليا مقتولين. حدث هز الشارعين السعودي والاسترالي على حد سواء. ما قصتهم وكيف هربوا ووصلوا استراليا وما هي اسباب الهروب كل هذه الأسئلة التي ظلت تشغل بال المجتمع السعودي منذ أكثر من ثلاث أو أربع سنوات زادت حدتها ودرجة الغموض فيها بعد أن وردت معلومات عن مقتلهم، ومن خلال هذا المقال سيتم توضيح أهم المعلومات حول هذه القصة.

ما هي قصة ريم و روان الهاربتان

إن الفتاتين بالثامنة عشر و العشرون من عمرهما ، فرتا تاركتين ما يظنانه الجحيم ، و متخليتان عن الدين الإسلامي و العباءة و النقاب ، و قد علقتا دون مال بهونج كونج ، و بعد إخطارهم بترك البلاد من قبل دائرة الهجرة .


ما أسباب هرب الفتاتان ريم و روان

إن الأبناء و الفتيات المسلمين لا يخرجون عن طاعة الله مهما بلغ بهم الأمر ، و إن كانتا قد هربتا بدواعي واهية من ضرب والدهما أو شقيقهما ، فقد كان بإمكانهم إيجاد حل لذلك بدلا من التجرد من تعاليم دينهم و ترك الإسلام ، و نزع النقاب و العباءة و هذا الشيء مرفوض تماما بعقيدتنا الإسلامية ، و الهروب لأستراليا عبر هونج كونج وحدهما أيضا مرفوض بالدين الإسلامي دون محرم .

ما هو سناب شات ريم وروان

الإجابة :

  • @rawan .
  • @reem .

قصة الهاربين ريم وروان

ريم وروان فتاتان سعوديتان هربتا من عائلتهما خلال رحلة العائلة في سبتمبر 2022 إلى سريلانكا. يريدون الارتداد عن الإسلام ويخشون أن يواجهوا عقوبة الإعدام إذا عادوا إلى السعودية، وطلبوا اللجوء في إحدى الدول، وبعد عدة أشهر حصلوا على حق اللجوء في أستراليا.

                     
السابق
من هي روان الهاربه من السعودية لاستراليا
التالي
من هو الصحابي الذي اقترح حفر الخندق السؤال. خيار واحد. (1 نقطة)؟

اترك تعليقاً