سؤال وجواب

شعار يوم المرأة الإماراتية 2022 بدقة عالية؟

المحتويات

شعار يوم المرأة الإماراتية 2022 بدقة عالية؟

صور شعار يوم المرأة الإماراتية 2022 بجودة عالية الذي يتشاركه أبناء الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اقتراب موعد يوم المرأة الإماراتية للعام الجاري 2022، الذي يُعد من أهم المناسبات الاجتماعية بالإمارات تقديرًا وتكريمًا لدور المرأة وتمكينها في المجتمع، وفيما يلي نقدم لكم معلومات عن يوم المرأة الاماراتية وشعارها للعام 2022.

صور شعار يوم المرأة الإماراتية 2022 بجودة عالية

تحتفل النساء في الامارات يوم الأحد بمناسبة يوم المرأة الإماراتية لعام 2022 والذي يعد من أهم الفعاليات الاجتماعية في الإمارات تقديراً وتكريمًا لدور المرأة وتمكينها في المجتمع ، لذلك سيوفر لك موقع الميدان نيوز من خلال هذا المقال ، وصور شعار يوم المرأة الإماراتية 2022 بجودة عالية.


ما هو يوم المرأة الاماراتية

يوم المرأة الإماراتية هو مناسبة اجتماعية مهمة في دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم الاحتفال به في شهر أغسطس من كل عام. ويرتبط ذلك بالاتحاد النسائي الذي تشكل في نفس الشهر ولكن على يد سمو الشيخة لتشكيل فاطمة بنت مبارك عام 1975 م. تم تأسيسها لتكون آلية الدولة لتمكين المرأة. كما تعتبر مجموعة داعمة للمرأة في مختلف المجالات. في يوم المرأة الإماراتية ، تحتفل الدولة بجميع رائدات الأعمال وتسلط الضوء على أهمية دور المرأة وتمكينها في المجتمع ، وبالتالي المساهمة في تنمية المجتمع.

تاريخ يوم المرأة الإماراتية 2022 متى يصادف؟

يوم الأحد الموافق 28 من أغسطس 2022، والموافق الأول 1 من صفر 1444 هجريًا، وجاء الاحتفال بذلك اليوم بعد أن قامت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك التي تُلقب ب”أم الإمارات” في الثلاثين من نوفمبر بتخصيص يوم 28 من كل سنة ليصبح يوماً وطنياً للاحتفال بالمرأة الإماراتية وبإنجازتها، وقد تم اختيار هذا اليوم؛ لأنه اليوم الذي بدأ فيه المجلس الأعلى للاتحاد النسائي يعد تأسيسه في السابع والعشرين من أغسطس عام 1975.

شعار يوم المرأة الإماراتية

واقع ملهم..مستقبل مستدام” بهذه الكلمات المُلهمة تم إطلاق شِعَار يَوْم المرْأة الإماراتيَّة لهذا العام 2022.

واقع ملهم..مستقبل مستدام

هذا هو شعار يوم المرأة الاماراتية لهذا العام 2022 ويهدف هذا الشعار إلى توضيح حالة المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تُعد نموذج يُحتذى به في كافة الدول على الصعيد الإقليمي والصعيد الدولي، وذلك لما حققته المرأة على مدار السنوات السابقة من إنجازات تحت إطار حرص الدولة على تمكين المرأة في المجتمع، ويهدف ذلك اليوم إلى ضمان مستقبل ملئ بالتقدم والإشراق والنجاح للمرأة الإماراتية

                     
السابق
حل لغز انشدك عن بنتن تحب المشاكل وعيالها بحدود خمس وثلاثين؟
التالي
الاستعلام الذاتي عن المعاملات جامعة الملك سعود

اترك تعليقاً