منوعات

شقيق ياسمين عبد العزيز يعتذر.. ويوجه رسالة لها

أزمة كبرى لفتت انتباه الرأي العام في الوطن العربي في الأيام الأخيرة ، عندما هاجمت ياسمين عبد العزيز شقيقها وائل ، بالهجوم الذي رد عليه قبل أن ينسحبوا ويصمتوا.

تلاشت غمامة الغضب وظهر الأخ في مقابلة تلفزيونية ليتحدث جزئياً عما حدث دون الخوض في تفاصيل الأزمة نفسها ، لكنه أكد أنه قرر التزام الصمت وعدم الانخراط في التدخل في التدخل. شؤون الآخرين.


في حالة احتياج أخته إليه فهو موجود ولن يتأخر عنها أبدًا. يعتذر ويصر على أنه يتحمل النسبة الكاملة للخطأ فيما حدث.

وأوضح أن أي شخص من منطلق حبه الشديد لشخص آخر يمكن أن يرتكب خطأ وهو حسب قوله ينطبق عليه في أزمته مع أخته ياسمين لكنه تعلم الكثير من هذه الأزمة وقرر عدم اللجوء. لا تنتقل إلى وسائل التواصل الاجتماعي على الإطلاق للتعليق أو الحديث عن هذه الأمور.

وطالب وائل عبد العزيز الجمهور بعدم الحكم عليه بالإعدام بسبب ما حدث ، خاصة أنه أخطأ واعتذر ، وعندما تحتاجه أخته فهو دائمًا موجود ، وعندما لا تحتاج إليه لن يفرضه. نفسه عليها.

وفي ختام اللقاء بعث وائل عبد العزيز برسالة إلى أخته ياسمين يقول فيها: “أحبك واشتاق إليك. سيف يفتقدني كثيرا وياسمين. الله يرحمك ويشفيك .. الله يحفظك”. من كل شر “.

وتمنى لها التوفيق في الحياة العملية ، خاصة وأن مكانتها كبيرة جدا بالنسبة له ، وأهدى لها أغنية “طلعة عدلك” التي قدمها المطرب بهاء سلطان.

                     
السابق
من اول من دون علم اصول الفقه
التالي
ماذا يسمى اليوم الثاني عشر من ذي الحجة

اترك تعليقاً