سؤال وجواب

شيماء جمال مذيعة في اي قناة؟

شيماء جمال مذيعة في اي قناة؟ بعد العثور على جثة المذيعة المصرية شيماء جمال مقتولة ,ومدفونة في الفيلا التي تعود ملكيتها لزوجها وهي فيلا المنصورة , حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية , بعد التحقيقات التي بدأت فيها السلطات الأمنية المصرية بعد إبلاغ زوجها عن اختفائها قبل عشرين يوماً. فمن هي المذيعة شيماء جمال، ومن هو زوجها، وشيماء جمال مذيعة في اي قناة كانت تعمل؟

حساب المذيعة شيماء جمال انستقرام - نيوز بوست

المحتويات

شيماء جمال مذيعة في اي قناة؟

تعمل المذيعة المصرية والإعلامية شيماء جمال , لدى قناة “LTC”، ويذكر أن أول برنامج إذاعي تلفزيوني لها كان بعنوان “المشاغبة” عام 2017م، اشتهرت بلقب “مذيعة الهيروين”، وتم إيقافها عن العمل لمدة 3 أشهر بسبب قيامها باستنشاق بودرة على الهواء، قالت فيما بعد أنها سكر بودر وليس مخدرات، وانتقلت للعمل في قناة الحدث اليوم، وكالعادة استمرت بإثارة الجدل حولها من جديد.


من هو زوج المذيعة شيماء جمال

عقب العثور على جثمان المذيعة المصرية شيماء جمال داخل فيلا زوجها بالمنصورية، وهي مذيعة كانت تقدم برنامجا بعنوان «المشاعبة» على إحدى الفضائيات المصرية، وكان يتناول هذا البرنامج بعض القضايا المختلفة , يبحث العديد من الأشخاص من هو زوج الاعلامية المصرية شيماء جمال الذي قام بقتلها ودفنها في فيلته في المنصورة بعد اختفائها 20 يوم , وزوجها هو عمر ايمن حجاج قاتل شيماء جمال , وهو رجل دولة وقاضي ورشيد يحكم بالعدل بين الناس ويبلغ هذا القاضي ايمن حجاج 43 عام.

من هو قاتل شيماء جمال و هل هو زوجها ؟

أثبتت التحقيقات الجنائية بقضية العثور على جثة المذيعة شيماء جمال , انه تم الامساك بالقاتل واعترف بالجريمة النكراء الذي قام بها بحق الزوجة، حيث نشب بينهما خلاف وشجار وتعالت الكلمات من هنا وهناك ليقوم الزوج باقناعها ان هناك ارض خلف المنزل يريد ان يشتريها لها ومن ثم اشهر سلاحه واجهز عليها، وقد سكب الاسيد والمواد المذيبة على الجثة ظناً منه انها ستذيب الجثة وتخفى الادلة ولكنه فشل في ذلك، وقد عثر على الجثة منتفخة وجزء منها متعفن وظهر التكيل بالجثة وخفاء الملامح لها، وتم التحفظ على القاتل وايداعه في السجن الى حين اخذ القضاء مجراه والنيابة والتقديم الى المحكمة لينال الجزاء الذي يستحقه.

لماذا سُميت شمياء جمال بـ«مذيعة الهيروين»؟

تعتبر الاعلامية المصرية شيماء جمال , واحدة من الاعلاميين المثيرن للجدل , فهي مذيعة من مواليد 30 يناير 1980 في محافظة الجيزة، وتبلغ من العمر 41 عاما، وتعمل المذيعة شيماء جمال في قناة فضائية عرفتها ببرنامج «المشاغبه».

وقد ظهرت شيماء جمال في إحدى حلقات برنامج «المشاغبة» بتاريخ 5 يوليو 2017، حاملة كيس به مادة بيضاء واستنشقتها على الهواء قائلة: «أنا وعدت المتصل إني أشم هيروين على الهواء واديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي». وصدر قرار من نقابة الإعلاميين عام 2017 بوقف شيماء جمال لمدة 3 شهور، بعد حلقة اليهروين.

المذيعة شيماء جمال وزوجها

أفادت التحقيقات الأولية في جريمة قتل المذيعة المصرية شيماء جمال , أن قاتل الإعلامية شيماء جمال هو زوجها القاضي والمستشار القانوني أيمن حجاج، الذي أبلغ عن اختفائها بعد أن رافقها للتسوق، وانتظرها خارج صالون السيدات ولكنها لم تخرج، لتكشف السلطات الأمنية كذب ادعاءاته، بعد أن عثرت عليها مقتولة بأعيرة نارية ووجها مشوه بمواد كيماوية حارقة، ومدفونة في فيلا زوجها.

 

 

 

 

                     
السابق
الاجابات الصحيحة لأمتحان العربي I تصحيح أ . رضا الفاروق I امتحان العربي 2022
التالي
حل حاسب ثالث متوسط الفصل الثاني والثالث 1443هـ – شرح دروس اللغة الانجليزية 👈 @مدرستي الانجليزية

اترك تعليقاً