اخبار حصرية

صاف كالماء ولكنه مولود في النار واذا عاد اليها مات فمن هو؟

المحتويات

صاف كالماء ولكنه مولود في النار واذا عاد اليها مات فمن هو؟

حل لغز صاف كالماء ولكنه مولود في النار واذا عاد اليها مات مكون من 6 حروف من لعبة كلمات متقاطعة ، والألغاز يمكن أن تساعد في تغذية العقل وتعلم العمليات العقلية الجديدة ، كما وتساعد ممارسة الألغاز كل يوم في التفكير بسهولة أكبر في تذكر وتحفيز مهاراتك المعرفية ، حتى الألغاز الأكثر تحديا يمكن حلها باتباع هذه التقنيات البسيطة.

لغز صاف كالماء ولكنه مولود في النار واذا عاد اليها مات

يواجه العديد من الأشخاص صعوبة في حل الألغاز ، ولهذا يلجأ الكثير منهم الي البحث عن الإجابة عبر الإنترنت، ومن بين هذه الألغاز لغز صاف كالماء ولكنه مولود في النار واذا عاد اليها مات من هو وهو ما نقدمه لكم في هذه المقالة .

حل لغز صاف كالماء ولكنه مولود في النار واذا عاد اليها مات

الاجابة هي:

الزجاج

والان سأطرح عليكم لغز مع حله :


هنا لغز عدد كلمات الكتاب … فعلى سبيل المثال سيأتي الشخص العادي ويقول .. في أول 20 صفحة يوجد في كل واحدة منها 10 كلمات لذا فسيكون هناك 200 كلمة وفي ثاني 20 صفحة هناك 5 كلمات لكل صفحة فالناتج يكون 100 .. وهناك في ثالث 20 صفحة 3 كلمات لكل صفحة فإن الناتج 60 لذا فإن المجموع ..
200 + 100 + 60 = 360 كلمة .
لكن الجواب خطاً ..

لاحظ أخي وأختي أننا ذكرنا في السؤال أن عنوان الكتاب (أسرار الطبيعة الخلابة) .. هل برأيك قلنا لك هذه المعلومة بدون أي فائدة ؟؟ … كلا فإننا قصدنا هذا الشيئ .. أي مع غضافة العنوان إلى مجموع الكلمات سيصبح الجواب : 360 + 3 = 363 صفحة .. وهو الجواب الصحيح .

فمن هذا المثال نسنتنتج انه يجب عليك أن تتمعن في السؤال وأن الحل واللغز موجود في السؤال .

 

                     
السابق
الدبلومة الأمريكية بعد الإعدادية: المناهج والمزايا والعيوب والمصروفات
التالي
نتائج الجهوي 2022 Resultats Jihawi – وجهني

اترك تعليقاً