منوعات

طرق شحن عداد الكهرباء في إجازة عيد الأضحى.. «مش هتروح الشركة»

مع بداية إجازة عيد الأضحى في جميع القطاعات والشركات المختلفة ، تتوقف العديد من الخدمات بسبب العطلة ، لكن هناك بعض الخدمات التي لا يمكن التنازل عنها خلال أيام عيد الأضحى ، ومنها تحصيل الكهرباء مسبقة الدفع. العداد ، لذلك لا يمكن أن تنتظر العطلات حتى يتم تحميل العداد.

تحاول بوابة “الوطن” بشكل مستمر ومستمر تقديم ما يبحث عنه المتابعون والقراء بشكل يومي ومستمر ، ولهذا نوضح في هذا التقرير كيفية الدفع مقدمًا خلال أيام عيد الأضحى. والطرق التي يمكن استخدامها لشحن العداد.


طرق شحن عداد كهرباء مسبق الدفع خلال عطلة عيد الأضحى

تقوم الشركات بإتاحة خدمة شحن عدادات الكهرباء المدفوعة مسبقاً للمواطنين ، وتحسباً للأعياد ، فعندما لا يتمكن المواطنون من الحصول على هذه الخدمة في مقر الشركة ، تم تطوير طرق مختلفة لإعادة شحن البطاقة خلال الإجازات ، وهذه الطرق هي:

1- وظيفة NFC: توجد وظيفة NFC في العديد من الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android أو iOS ، والتي تتيح للمواطنين شحن عداد الكهرباء عبر الهاتف المحمول ، عن طريق تنزيل التطبيق “easy” المتاح على Play. متجر.

2- شركة التحصيل المباشر: Fawry هي إحدى شركات التحصيل الإلكتروني الرائدة حيث تمتلك أكثر من 80.000 محطة شحن بطاقة في مختلف محافظات مصر.

3- شركات التحصيل الإلكتروني الأخرى: لم تكن فوري الشركة الوحيدة التي تقدم خدمة التحصيل أو تحصيل الفواتير والدفع إلكترونيًا ، ولكن هناك شركات أخرى تقدم نفس الخدمة ، ويصل عددها إلى 60 ألف نقطة تحصيل عبر نقاط التحصيل الإلكترونية. † شركات تحصيل متمثلة في “حصص ، نحلة ، أمن ، وقت ، كامل ، سداد ، ممكن ، ضامن.

                     
السابق
موعد صلاة عيد الاضحى 2022 في شرورة – السعودية ، وقت صلاة العيد في شرورة 1443
التالي
موضوع عن الصدق – سؤال و جواب |أفضل موقع عربي لكل سؤال جواب

اترك تعليقاً