منوعات

طريقة استعادة الحساب الشخصي للمستفيد حال حذفه بالخطأ في حساب المواطن

كيفية استرجاع الحساب الشخصي للمستفيد في حال حذفه بالخطأ في حساب المواطن ..كشف برنامج الدعم الحكومي “حساب المواطن” ، عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر” ، عن طريقة وآلية استرداد الحساب الشخصي للمستفيد في حال فقده أو حذفه عن طريق الخطأ.
وأوضح البرنامج أنه في حالة حذف الحساب ، يمكن للمستفيد إعادة التسجيل في البرنامج بعد 30 يومًا من حذف الحساب.

كيف تسترجع الحساب الشخصي للمستفيد إذا تم حذفه بالخطأ في حساب المواطن؟

المحتويات

خطوات إعادة التسجيل في البرنامج:

• تسجيل جديد.


• ثم أدخل تفاصيل الطلب.

• ادخال بيانات.

• ثم قم بتقديم الطلب.

تفاصيل الدعم للدفعة 58 لشهر سبتمبر 2022

كان برنامج “حساب المواطن” قد أودع مؤخرًا 3.2 مليار ريال مخصصة لدعم شهر سبتمبر 2022 م للمستفيدين الذين اكتملت طلباتهم ، حيث بلغ عدد المستفيدين الذين استوفوا معايير الأهلية في الدفعة الثامنة والخمسين 10.1 مليون مستفيد و وبقي إجمالي المبلغ الذي دفعه البرنامج للمستفيدين منذ إنشائه أكثر من 1.7 مليار ريال ، منها تعويض عن مدفوعات سابقة.

تاريخ عائد الدعم للدفعة 59 لشهر أكتوبر 2022

وينتظر المستفيدون من برنامج حساب المواطن اليوم العاشر من كل شهر ميلادي لاستلام المساعدات ، ومن المنتظر صرف المساعدات عن الدفعة 59 يوم 10 أكتوبر الموافق يوم الاثنين.

حول برنامج حساب المواطن

تم إنشاء برنامج حساب المواطن لحماية الأسر السعودية من الآثار المتوقعة المباشرة وغير المباشرة للإصلاحات الاقتصادية المختلفة ، والتي يمكن أن تضع عبئًا إضافيًا على بعض قطاعات المجتمع. يتم تحويلها مباشرة إلى المستفيدين المؤهلين.

شروط الاستحقاق على حساب المواطن:

أن يكون مأمور السجل المدني سعودي الجنسية ، باستثناء ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعوديين وحاملي بطاقات التنقل.

يجب أن يكون الشخص الذي يحق له الحصول على مخصصات مقيمًا في المملكة بشكل دائم ، بحيث لا يبقى خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الـ 12 شهرًا الماضية.

كما يشترط عدم تواجد المستفيد في أي من الملاجئ أو السجون الحكومية.

من الضروري أيضًا أن تكون البيانات المقدمة متوافقة مع بيانات السلطات المختصة.

وفقًا لبرنامج المواطنين ، تعتمد معايير الأهلية على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفراد الأسرة وأعمار المُعالين إذا كانوا فوق أو أقل من 18 عامًا.

من فضلك لا تأمر ، ادعمنا عن طريق ✨🤩. للمتابعة

👇 👇

                     
السابق
فضيحة فيديو روتيني الصباحي روتيني اليومي فتيحة في الحمام كامل؟
التالي
تحضير نص السلم في الاسلام للسنة الثانية اعدادي؟

اترك تعليقاً