سؤال وجواب

طريقة التسجيل في برنامج تيسير 2023 + الأسر المستفيدة من الدفعة الثانية في المغرب

طريقة التسجيل في برنامج تيسير 2023 + الأسر المستفيدة من الدفعة الثانية في المغرب؟

أهلا وسهلا بكم أعزائي الطلاب والطالبات عبر منصة فيرال , لقد عُدنا لكم اليوم بسؤال جديد سنقوم بتحضيره لكم من خلال موقع العرب , حيث نستعرض لكم من خلال السطور التالية الاجابة النموذجية للسؤال , تابعو معنا الأن تحضير الاجابة النموذجية للسؤال التعليمي .

طريقة التسجيل في برنامج تيسير 2023 + الأسر المستفيدة من الدفعة الثانية في المغرب؟

أعلنت وزارة التربية الوطنية المغربية ، بالتعاون مع صندوق إدارة الاحتياطي والودائع ، عن بدء التسجيل في برنامج التيسير لعام 2023 للمساعدة المالية. مدرسة لطلبة المرحلة الابتدائية والإعدادية من خلال التحويلات المالية المشروطة ، وتعمل الوزارة على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتجسيد هذه المبادرة ، بناءً على البيانات والدراسات الميدانية المنجزة مع مراعاة التجربة الناجحة للدول الأخرى في تقديم المنح المالية للمدرسة. دعم للحد من آفة التسرب من المدرسة.


ما هي طريقة التسجيل في برنامج تيسير 2023 + الأسر المستفيدة من الدفعة الثانية في المغرب؟

تيسير هو برنامج دعم مالي للأسر المحتاجة والفقيرة الذين استوفوا شروط الاستفادة من هذه المنحة من خلال توفير التكاليف اللازمة لتعليم الأبناء وتأمين كافة المتطلبات التعليمية لحل مشكلة المنقطعين عن الدراسة والمتسربين منها. أبلغت وزارة التربية الوطنية أولياء أمور الطلاب الذين أكملوا دراستهم في المدرسة الابتدائية في المناطق الريفية وفي المدرسة الإعدادية في المناطق الريفية والحضرية الراغبين في الاستفادة من منحة التيسير.

                     
السابق
ما هي شبكة مفردات كلمة النظام؟
التالي
تفسير حلم وفاة شخص حي

اترك تعليقاً