سؤال وجواب

طريقة التقديم على مصفى كربلاء وظيفة عامل؟

طريقة التقديم على مصفى كربلاء وظيفة عامل؟ أهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام عبر منصة فيرال , حيث نوافيكم بكل ما هو جديد , ونطلع لكم في هذه المقالة للحديث عن طريقة التقديم على مصفى كربلاء وظيفة عامل , حيث أعلنت دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية الإعلان عن فتح فرص عمل بصفة {عامل} في مصفى كربلاء في محافظة كربلاء المقدسة , وأشارت الى ان التقديم على الوظيفة يكون على الرابط {أضغط هنـــــــــــــــا} ويكون التقديم لمدة ثلاثة أيام فقط من تاريخ (7-6-2022) ولغاية يوم (10-6-2022).

المحتويات

طريقة التقديم على مصفى كربلاء وظيفة عامل؟

أتاحت دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية رابط التسجيل لفرص عمل بصفة (عامل) في مصفى كربلاء في محافظة كربلاء المقدسة على الرابط الآتي : (https://forms.gle/bcf7AtYdCwprdnrk9) ويكون التقديم لمدة ثلاثة أيام فقط من تاريخ (7-6-2022) ولغاية يوم (10-6-2022) على ان تنطبق على المتقدمين بعض الشروط ..


شروط التقديم على مصفى كربلاء وظيفة عامل؟

ولفتت الوزارة الى الشروط الني يجب ان تنطبق على المتقدمين وهي:

1- أن يكون المتقدم عراقي الجنسية.

2- يفضل أن يكون المتقدم غير موظف في دوائر الدولة ولا يتقاضى أي راتب من أي جهة او منحة الحماية الاجتماعية وغير مشمول بالضمان الاجتماعي للمدة من (2022–2022).

3- يفضل أن يكون المتقدم حاصلاً على بطاقة التلقيح ضد فيروس كورونا.

4- يفضل أن يكون المتقدم من المحافظات القريبة من مصفى كربلاء: (كربلاء المقدسة – بابل – النجف الأشرف – الديوانية).

5- يتطلب العمل في أغلب الأحيان المبيت في الموقع.

رابط التقديم على مصفى كربلاء وظيفة عامل

أليكم متابعينا الكرام الرابط الذي أتاحته دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية , للتسجيل والتقديم على وظيفة عامل في مصفى كربلاء , وهو كالتالي / (https://forms.gle/bcf7AtYdCwprdnrk9)

                     
السابق
تفسير رؤية العقرب الأصفر في المنام لابن سيرين
التالي
وجد علماء البيئة أن تنظيم المخلوقات الحية في مجموعات يساعد على دراسة كيفية تفاعلها بعضها مع بعض ومع بيئاتها.؟

اترك تعليقاً