سؤال وجواب

طريقة تغيير صوت المعلق من الريموت سامسونج سمارت

طريقة تغيير صوت المعلق من الريموت سامسونج سمارت .. نتطرق هنا لنشر طريقة تغيير صوت المعلق من الريموت سامسونج سمارت ، حيث يمكنك عزيزي الزائر تغيير صوت المذيع المعلق الرياضي او الاعلامي من خلال الريموت كنترول بالضغط على زر AUDIO وسوف تظهر امامك على شاشة التلفاز لغتين فوق بعض اختار ما تريد من الاختيارين حسب المذيع الى تريد السماع له.

المحتويات

تغيير القناة الصوتية في تلفزيون سامسونج

اتبع الخطوات التالية وسوف يتم تغيير القناة الصوتية بكل سهولة ، أولاً عليك الضغط على زر اللغة من الريموت ، ومن القائمة التي تظهر نختار الخيار الثاني ومن ثمنضغط موافق ، تظهر لك قائمة اختر منها القناة الصوتية المراد التغيير إليها.


تغيير القناة الصوتية في تلفزيون توشيبا

بالضغط على زر language  في الريموت اول زر من ناحية الشمال لونه احمر ، تظهر قائمة نختار الخيار الثاني من ثم نضغط عل ok ، تفتح معك قائمة جديد تختار من خلالها القناة الصوتية المفضلة لديك.

تغيير القناة الصوتية في شاشة سامسونج

قم بالضغط على زر اللغة من الريموت ، تظهر لك قائمة نختار الخيار الثاني ومن ثمنضغط موافق ، ومن القائمة الظاهرة نختار القناة الصوتية المراد التغيير إليها.

تغير صوت المعلق beout

لضبط اعداد جهاز الرسيفر الخاص بك ليعمل على اختيار اللغة العربية كلغة افتراضية, توجه الى زر الاعدادات البنفسجي من الريموت Settings ومنها Prefrences ثم اختر اللغة Language ثم لغة القنوات الصوتية Audio language ، والان اختر اللغة العربية Arabic والخروج من قائمة الاعدادات.

عندما تتنقل بين القنوات الرياضية ستعمل القناة الصوتية العربية بشكل افتراضي.

تغيير لغة القناة
– الضغط على زر اللغة من الريموت.
– من القائمة التي تظهر نختار الخيار الثاني ومن ثمنضغط موافق.
– من القائمة الظاهرة نختار القناة الصوتية المراد التغيير إليها.

طريقة ضبط القنوات الصوتية bein sport بي ان سبورت

لضبط اعداد جهاز الرسيفر الخاص بك ليعمل على اختيار اللغة العربية كلغة افتراضية, توجه الى زر الاعدادات البنفسجي من الريموت Settings ومنها Prefrences ثم اختر اللغة Language ثم لغة القنوات الصوتية Audio language.
اعمل هنا على اختيار اللغة العربية Arabic والخروج من قائمة الاعدادات.
عندما تتنقل بين القنوات الرياضية ستعمل القناة الصوتية العربية بشكل افتراضي.

 

                     
السابق
إذا كان معدل نوم الشاب اليافع 8 ساعات يوميًا ، فإن نسبة ما ينامه من اليوم يساوي
التالي
ماذا يحدث عندما تنقل الجزيئات المتصادمة الطاقة

اترك تعليقاً