منوعات

عاجل:: أحدث الأفكار لتزيين الحديقة الخارجيّة لعيد الأضحى 2022

يبحث الكثير من الناس عن طرق لتزيين بهوهم واستخدام المساحة الخارجية في بداية عيد الأضحى للتعبير عن فرحتهم بالعيد.

يهتم الكثير من الأشخاص بجعل المظهر الخارجي لمنزلهم أنيقًا من خلال توفير مقاعد متعددة المستويات بالإضافة إلى المقاعد الموجودة وزيادة عدد طاولات الطعام لاستيعاب عدد الضيوف.


تقدم المصممة الداخلية نجاة الحاج العديد من الأفكار لتزيين الحديقة الخارجية بمناسبة عيد الأضحى ، ومن أهمها:

عندما تستضيف الحديقة عشاق عيد الأضحى ، قد لا يكون عدد المقاعد والكراسي الخارجية كافياً ، مما يتطلب إضافة طاولات جانبية ومناطق جلوس عملية لصناعة الضيافة لتتناسب مع الأثاث المتاح في الفضاء.

يقول المهندس: “الموائد المستديرة مناسبة لحديقة نباتية ضيقة لأنها تتسع لأكبر عدد من الكراسي”.

اجعل المساحة مريحة وذكّرنا بالداخل باستخدام بعض الأثاث الداخلي وإخراجها إلى الحديقة بين الحين والآخر.

استخدام أثاث مميز (أو أكثر) للدعوة يعني الثريات والإكسسوارات التي تضيف جمالًا إلى الحديقة والمأدبة.

اختر لونًا كلاسيكيًا (أخضر ، على سبيل المثال) مع لون أو لونين مختلفين مستوحى من أحد أنواع الزهور المزروعة في الحديقة. من ناحية أخرى ، فيما يتعلق بألوان الحديقة الشعبية هذا الصيف ، هناك لون أزرق سماوي مع أبيض في حديقة المنزل أو الظل المذكور أعلاه من اللون الأزرق ممزوجًا بأخضر الغابة والأبيض.

ديكور حديقة المنزل له تأثيرات “أرابيسك” وعيد الأضحى ، المغربية والعربية والمتوسطية ، من خلال سجادة أو إكسسوار مركزي أو أريكة منخفضة أو بياضات خارجية. مساحة تقع في مكان بارد أو “قف” خلف منطقة تناول الطعام. لاحظ أن دمج الطراز العربي في الديكور مع هذا الطراز “الحديث” ينتج عنه نتيجة فاخرة.

املأ المزهرية الموجودة على طاولة الطعام بالزهور المقطوفة من الحديقة ، أو انثر ساقًا أينما تريد.

لا غنى عن المظلات المصنوعة من الكتان أو “vule” ، خاصة المظلات الشبيهة بالخيام أو حتى “الحديثة”. من ناحية أخرى ، فهي مناسبة للمظلات المصنوعة من مواد صديقة للبيئة (على سبيل المثال ، القش أو الخيزران).

في إنارة الحدائق من المهم أن يتم استخدام الإنارة بطريقة تؤكد على الحديقة وتفاصيلها وأعمالها الزخرفية ، وأن يتم استخدامها بطريقة تسهل الحركة أثناء الليل.

تلعب الإضاءة المباشرة وغير المباشرة دورًا عمليًا ومريحًا ، فهي تضيء السماء ، وحتى لو كان المناخ صيفيًا ، يتم استخدام حفر النار (المواقد) مع أهمية اختيار المواقد الصغيرة لتأثير النار عند تزيين الديكور. ونشرها في أماكن مختلفة.

– سيدتي

                     
السابق
كورة مصرية .. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 5-7-2022 والقنوات الناقلة.. الأهلي يواجه الجونة في الدوري
التالي
ما هو تاريخ آخر يوم عمل للبنوك عيد الأضحى ؟

اترك تعليقاً