منوعات

عاجل:: بالفيديو: ما سبب حرمان الطالبة ليل عيد من تقديم امتحاناتها في الكويت؟ – هذه درجاتها

فيما مُنعت الطالبة ليل عيد من أداء الامتحان ، نُشرت تفاصيل قصة الطالبة ليل عيد التي مُنعت من التدريس لمجرد كونها هي نفسها ، اليوم الأربعاء ، حزيران / يونيو ، على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات التواصل الاجتماعي. . 15. 2022. من البدون في الكويت.

في الساعات الأخيرة ، أجريت عمليات بحث في قصة الهاشتاغ المسمى “نقص الطلاب في ليلة العيد” ومبرراته وما إذا كان الحدث حقيقيًا.


وبحسب الأخبار المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي ، زُعم أن طالبًا بارزًا يُدعى ليل عيد خالف الدستور والدستور ، وطُرد من الامتحانات وحُرم من حقه في التعليم لمجرد كونه من البدون. القواعد القانونية.

الطالبة ليل عيد تعتبر فتاة مجتهدة وتحصل دائما على أعلى الدرجات. في يوم الامتحان ذهبت ليل إلى المدرسة وأجابت على الأسئلة بشكل صحيح حتى جاء أحد المدرسين وشاهد ورقة الامتحان. وتلك الطالبة لم تصدق أن لايل يمكنها الإجابة على الأسئلة بدقة شديدة ، وبحثت أنا والصف عنها ولم أجد أي سماعات رأس أو أدوات لغشها ، لذلك عوقبت ليل بحرمانها من امتحاناتها.

كانت هناك آلاف التغريدات التي تطلب من الطالب العودة إلى تعليمه مثل أي شخص آخر ومعاملته كالمعتاد.

كان هذا القرار غير عادل لدرجة أنه لم يبق فقط الطلاب الكويتيون ، ولكن أيضًا الطلاب الأجانب من جنسيات أخرى ، لأن حاملي هذه المنح كانوا طلابًا فقط من أبناء باس.

– Om.dhari501 (@ om_dhariq8)

وأضاف: “إذا كانت أقوال الطالب صحيحة تمامًا ، أتمنى أن يتم نقله إلى مستشفى للأمراض النفسية قبل اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعلم ، وتتحدد حالته النفسية والعقلية وتتضح الصورة”.

– يوسف ناصر المسلم (@ 77Yousef)

الحل هو رفع دعوى عاجلة .. التعدي على القانون ومعاملة الطلاب كأعداء وسجناء يتعرضون للسرقة .. مدرسون يشاركون في مباحث أمن الدولة بالارتباط بالطلاب !! من الغريب التوقف والجلوس؟

– سعود المريخي (@ sB1islyXAOy14uv)

                     
السابق
استعلام عن حوالة بنك الرياض
التالي
حل أسئلة الفصل الاول احياء الثالث متوسط 2022 صفحة 38

اترك تعليقاً