منوعات

عاجل:: صورة: من هي السيدة التي قتلت الصيدلي المصري في جازان بالسعودية؟

من رواد مواقع التواصل الاجتماعي د. من هي المرأة التي قتلت الصيدلاني المصري بجيزان بالسعودية حيث كانت تحقق في آخر مستجدات الجريمة بحق أحمد حاتم؟

المرأة التي قتلت الصيدلاني المصري بمدينة جازان السعودية في صيدلية بمنطقة جازان السعودية ، الصيدلاني المصري د. قتلت امرأة سعودية أحمد حاتم.


واستسلمت المرأة ، المتهم بقتل شاب مصري كان يعمل صيدلانيا في منطقة سكاكا الجوف ، لقوات الأمن ، بحسب بيان صادر عن الأمن العام السعودي.

وأحالت شرطة الجوف سيدة إلى النيابة السعودية ، وأكدت أنها ألقت القبض على امرأة بتهمة إطلاق النار على شخص ، وتوفيت على إثره متأثرة بجراحها ، وأكدت أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

ألقت شرطة الجوف القبض على سيدة بتهمة إطلاق النار على شخص.

السلامة العامة (security_gov)

استسلمت المرأة التي قتلت الصيدلاني المصري في جيزان بالمملكة العربية السعودية بعد إطلاق النار على الفتاة المراهقة التي رفضت إعطاءها الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية أثناء تطبيق الوصفات الطبية بموجب القانون في المملكة العربية السعودية.

رفضت المرأة إعطاء المضادات الحيوية ، وذهبت إلى سيارتها للحصول على مسدس خاص بها ، وعادت إلى الصيدلية والصيدلي المصري د. أطلق رصاصتين على أحمد حاتم من الخلف ، فكسر رئته وتوفي. وذكرت وسائل إعلام مصرية وسعودية أنه بعد نقله إلى المستشفى.

الصيدلاني المصري د. استشهد برصاصة أطلقتها امرأة في السعودية. وقال جار أحمد حاتم إن التحقيق الجنائي ذهب إلى الصيدلية مع الجاني بالأمن السعودي. تفريغ الكاميرات وارتكاب الجريمة. كما تم نقل موقع كايرو 24

الصيدلاني المقتول ، الذي ذهب إلى المملكة العربية السعودية قبل عامين للعمل في صيدلية ، متزوج منذ ثلاث سنوات ولديه ابن يبلغ من العمر عامين. حسب أختك

                     
السابق
موعد نزول مكافأة التعداد السكني 1443 وشروطها
التالي
ما هي عطوة الاعتراف؟

اترك تعليقاً