اخبار الخليج

عاطل يقتل عائلة كاملة بالرصاص وعند ضبطه قتل قائد القوات الأمنية بالفيوم

شهد جهاز أمن الفيوم غربي مصر حادثة مثيرة للجدل ، كان قائدها عاطل عن العمل أودى بحياة عائلته للهلاك بعدما قام بإطلاق الرصاص عليهم في مجزرة عائلية داخل منزله ، وكان ضحيتها ابنته وشقيقة زوجته ضمن الوفيات ، واصابة 4 اخرين من اسرة زوجته ، وعند القبض عليه قام بقتل ضابطا كبيرا يدعى العميد الركن محمد أنما زناتي قائد القوات الأمنية بجهاز أمن الفيوم غربي مصر

وفي تفاصيل الواقعة ، جاء في التحقيقات أنه أطلق الشاب النيران على أسرة زوجته وأبنائه، ما أدى لمقتل ابنته وشقيقة زوجته وإصابة 3 آخرين، في قرية فيديمين التابعة لمحافظة الفيوم، غرب مصر.


وكشفت التحريات وأقوال الشهود أن المتهم ذهب لمنزل أسرة زوجته لإعادتها بعدما تركت المنزل إثر خلافات بينهما، فنشبت مشاجرة على خلفية رفض الأسرة إعادتها.

وفاجأ المتهم، ويدعى عمرو ناصر يبلغ من العمر 35 عاماً، الجميع بإخراج سلاح ناري، مطلقاً النيران عشوائياً على جميع أفراد الأسرة، ليقتل ابنته الرضيعة ويصيب نجله البالغ من العمر 6 سنوات بطلق ناري بالساق ويقتل شقيقة زوجته ويصيب شقيقتها الأخرى بإصابة خطرة في الوجه وحالتها حرجة، كما أصاب والدة زوجته بالرقبة والظهر.

وكشفت التحريات أن سبب خلافات المتهم وزوجته يرجع لإدمانه المواد المخدرة، ودخوله أحد المصحات للعلاج وهروبه، ثم عودته للتعاطي مرة أخرى.

المتهم تمت تصفيته خلال تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن خلال عملية مداهمة للوكر الذي كان يختفي فيه مساء أمس، وخلال العملية أطلق المتهم النيران على القوة الأمنية ما أسفر عن مقتل الضابط الكبير. وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

صورة للمتهم بارتكاب المذبحة

                     
السابق
في أي اتجاه يتسارع جسم تؤثر فيه قوة محصلة؟
التالي
يتم اقرار الانظمة من قبل

اترك تعليقاً