تقنية

عبارة عن همزة الوصل بين قاعدة البيانات والفيجوال بيزيك

المحتويات

عبارة عن همزة الوصل بين قاعدة البيانات والفيجوال بيزيك

يعتبر الحاسوب هو واحد من اهم وابرز الاختراعات التي ساعدت الانسان في اداء الكثير من المهام المختلفة بكل سهولة وسرعة والذي تم تطوير الحاسوب مع التطور في الزمن ليصبح جهاز صغير الحجم كبير العمل .


وتخزن قواعد البيانات البيانات بطريقة تسهل استرجاعها والوصول إليها عند الحاجة ، مما يوفر مساحات كبيرة لتلك البيانات ومشاركة البيانات الرقمية بدلاً من البيانات الورقية وتقليل الورق. وتجدر الإشارة إلى أن الحاسب الآلي هو جهاز جديد تم اختراعه ليواكب التطور الذي تشهده الدولة ويوفر أيضًا العديد من وسائل الراحة والخدمات للمواطن ويوفر له الوقت والطاقة في كثير من جوانب حياته.

عبارة عن همزة الوصل بين قاعدة البيانات والفيجوال بيزيك

يعتبر الفيجوال بيزيك هو عبارة عن بيئة تطوير ولغة برمجة قامت شركة مايكروسوفت بانتاجها والتي تستند الي لغة البيزك الشهيرة والتي لاقت شركة مايكروسوفت نجاح باهر منذ اصدار لغة الفيجوال بيزك لانها سهلة الاستعمال .

ما هي همزة الوصل بين قاعدة البيانات والفيجوال بيزيك 

تعتبر بروفايدر هي احد المفاهيم التكنولوجية التي يتم استخدامها كحلقة وصل بين قواعد البيانات والفيجوال بيزك وذلك نبعا لنوع البيانات سواء كانت تلك البيانات رقمية او غير رقمية او عددية او نصية والتي تعالج ما يناسبها مع لغات البرمجة للحواسيب .

الاجابة الصحيحة:

  • provider.
                     
السابق
أسماء لوائح الشطب لبنان 2022 pdf
التالي
أحيا الله الأرض كتبت الألف اللينة هنا على صورة ألف قائمة؛ لأن الفعل أكثر من ثلاثي، وقبل الألف اللينة ياء صح أم خطأ

اترك تعليقاً