اخبار حصرية

من هو عبدالرحمن غريب ويكيبيديا وش يرجع ؟

عبد الرحمن غريب، لاعب كرة قدم سعودي، يلعب في نادي الأهلي .، سجل اللاعب هدف التأهل من أمام نادي باختاكور الأوزبكي لبطولة دوري ابطال اسيا 2018/2019 ، كشف جراح الظفيري، وكيل أعمال عبد الرحمن غريب، جناح النادي الأهلي السعودي، حقيقة وجود مفاوضات مؤخرا من قبل الهلال مع موكله لضمه في الفترة المقبلة.

المحتويات

من هو عبدالرحمن غريب ويكيبيديا

عبدالرحمن غريب هو لاعب كرة قدم ولد في المملكة العربية السعودية عام 1997، وقد انضم إلى النادي الأهلي الراقي الأخضر عام 2017، أظهر في تلك السنوات موهبة ومهارات عالية استمرت في التطور حتى وصل إلى صورة اللاعب الكبير في الوقت الحالي حيث تبني الفرق جميعها عليه آمال عالية بأن يكون من كبار لاعبين المملكة العربية السعودية، فهو يلعب بقدمه المفضلة اليمين، ويتقاضى راتب 5 آلاف و600 دولار ما يعادل 475 ألفاً سنوي، بمعدل متوسط لتقييم اللاعب وحركات ماهرة في التزحلق والمراوغة وضربات الرأس.


عبدالرحمن غريب وش يرجع

يرجع الى قبيلة شمر يعتنقون ديانة الإسلام، ويسكنون مدينة نجد، وهنالك أسرة من غريب تعيش في الإحساء داخل المملكة العربية السعودية التي تمتلك تاريخ قبلي عريق يمتد لمئات السنوات، والغريب من بني تميم يرجعون إلى أحمد بن العلامة بن محمد بن علي بن غريب الفداغي السنجاري الشمري.

وكيل عبد الرحمن غريب: لا توجد مفاوضات مع الهلال

وقال جراح الظفيري، في تصريحات  لبرنامج “شوت”، إنه لا يعرف من أين تأتي كل الأخبار والاجتهادات بخصوص رحيل عبد الرحمن غريب عن النادي الأهلي، لأنه يتبقى عام ونصف في عقده رفقة الراقي.

بخصوص تهئنة عبد الرحمن غريب أمس لسعود عبد الحميد على انتقاله إلى الهلال، رد جراح الظفيري بأنه جميع اللاعبين عبر “سناب شات” فعلوا ذلك وليس هناك أي خطأ ولكن الموضوع تم تحويله إلى اجتهادات صحفية خاطئة بخصوص انتقال موكله إلى الأزرق وهو أمر غير صحيح نهائيا.

عبد الرحمن غريب
معلومات شخصية
الاسم الكامل عبد الرحمن عبدالله غريب
الميلاد 31 مارس 1997 (العمر 24 سنة)
السعودية  تعديل قيمة خاصية (P19) في ويكي بيانات
الطول 1.65 م (5 قدم 5 بوصة)
مركز اللعب مهاجم
الجنسية السعودية
معلومات النادي
النادي الحالي نادي الأهلي
الرقم 29
مسيرة الشباب
سنوات فريق
نادي الأهلي
سنوات فريق م. (هـ.)
2017– النادي الأهلي 64 (9)
                     
السابق
من هم حلفاء العراق في 2023 ويكيبيديا
التالي
العويس وش يرجعون ؟ ( أصلهم )

اترك تعليقاً