سؤال وجواب

فسر لماذا الافراط في شرب المشروبات الغازية تؤثر في عظامنا واسناننا؟

فسر لماذا الافراط في شرب المشروبات الغازية تؤثر في عظامنا واسناننا؟ يحب معظم الناس المشروبات الغازية ، وعلى الرغم من الدراسات والدراسات العلمية التي تلي ذلك ، إلا أنها يمكن أن تسبب الكثير من الضرر. هل تعلم أن الدراسات العلمية أثبتت وجود صلة بين شرب المشروبات الغازية والسمنة ، علبة من المشروبات الغازية تحتوي على 10 ملاعق من السكر ، هل تعلم أنه لولا التلاعبات الخاصة لموازنة مستويات الأحماض الزائدة الموجودة في المشروبات الغازية بدخولنا أجسادنا كنا سنواجه خطر الموت ، لكن قبل أن نتحدث عن الأمراض التي تسببها المشروبات الغازية وطرق العدوى ، دعونا نتوقف عن مكونات المشروبات الغازية وآثارها السلبية.

المياه الغازية والأكسجين؟

لنبدأ بالمياه الغازية (المياه الغازية) ، فمعظم الناس يعرفون أن جسم الإنسان يحتاج إلى الأكسجين للبقاء بصحة جيدة ، لذلك عندما يشرب الشخص مشروبًا مكربنًا ، ينقطع توازن الأكسجين في الجسم ، خاصة أن مستوياته أقل بنسبة 25٪ من عادة عند شرب علبة واحدة من هذه المشروبات ، لذلك إذا شربت أكثر من علبة واحدة في اليوم ، فسيتم حرمان جسمك من الأكسجين ضعف المدة.


فسر لماذا الافراط في شرب المشروبات الغازية تؤثر في عظامنا واسناننا؟

تحتوي المشروبات الغازية على الكثير من الأحماض ، ولا يمكننا البقاء على قيد الحياة دون أن يمر الجسم بعملية خاصة لموازنة مستويات الأحماض الزائدة في المشروبات الغازية. وخلاصة هذه العمليات أن الجسم يجند المعادن الموجودة فيه وأهمها الكالسيوم الذي يزيل الأحماض الزائدة ويعيد درجة حموضة الدم إلى وضعها الطبيعي والتي تتراوح من 7.2 إلى 7.3 مسببة موت الجسم.

                     
السابق
نشاط تفاعلي رائع شرح درس شبه المنحرف وشكل الطائرة الورقية عبر الجيوجبرا ..فيديو وملفات
التالي
كيفية الحصول على خدمة بياناتي من الأحوال المدنية في دقيقة بدلا من 4 ساعات

اترك تعليقاً