سؤال وجواب

فسر لماذا تعد التربه من الموارد الطبيعيه المتجدده ببطء شديد؟

فسر لماذا تعد التربه من الموارد الطبيعيه المتجدده ببطء شديد؟ الموارد الطبيعية هي كل ما تحميه الطبيعة وضرورته لبقاء الإنسان أو لبناء الحضارة ، وتتناقص الموارد الطبيعية بسبب الإفراط في الاستغلال والإهمال المتمثل في الطاقة وخاصة النفط والمعادن ، بما في ذلك الفوسفات وخام الحديد.

المحتويات

فسر لماذا تعد التربه من الموارد الطبيعيه المتجدده ببطء شديد؟

التعليم من النعم التي أعطاها الله للإنسان ، لأن التعليم من مصادر رزق البشرية ، لأن الإنسان يطور الأرض من خلال الزراعة ، كما يستخدم الإنسان الأرض في الأنشطة الصناعية ، التي يتم من خلالها العمل الصناعي. خارج، وايضا يوجد الكثير من الموارد المتجددة غير التربة مثل الطاقه والماء.


علل / لماذا تعد التربه من الموارد الطبيعيه المتجدده ببطء شديد؟

مرحبًا ، كما نفعل دائمًا معك ، سنتحقق من أفضل الحلول والإجابات والأخبار الخاصة على موقعنا الإلكتروني فيرال . يسعدنا اليوم أن نقدم لكم أننا فريق فيرال ، وهو موضوع جديد ومهم لأعزاء طلاب المملكة العربية السعودية. أنتم أيها الطلاب الأعزاء لديك أسئلة مهمة يجب أن تستفيد منها في حياتك اليومية ، والآن نطلب منك الإجابة على السؤال “لماذا هو بطيء جدًا في شرح سبب كون التربة موردًا طبيعيًا متجددًا؟”

الاجابة الصحيحة :

أهلا وسهلا بكم أعزائي الطلاب والطالبات , لقد عُدنا لكم اليوم بدرس جديد سنقوم بتحضيره لكم من خلال موقع فيرال , حيث سنتحدث عن درس “فسر لماذا تعد التربه من الموارد الطبيعية المتجددة ببطء شديد؟” تابعو معنا الأن حل سؤال لماذا تعد التربة من الموارد الطبيعية المتجددة ببطء شديد .

الجواب هو:

حل سؤال: لماذا تعد التربة من الموارد الطبيعية المتجددة ببطء شديد

 

 

                     
السابق
هل يتخلى الصديق عن صديقه لماذا؟
التالي
اكتب موضوع عن النسر السوري للصف السابع؟

اترك تعليقاً