سؤال وجواب

فسر لماذا عاش الانسان الاول في الكهوف؟

المحتويات

فسر لماذا عاش الانسان الاول في الكهوف؟

لوحات الكهوف الموجودة على جدران الكهوف والسقوف، وخصوصًا تلك التي من أصل ما قبل التاريخ. يعود الظهور الأول لمثل هذه الصخور في أوروبا إلى العصر الحجري قبل مايقارب 40 ألف سنة واكتشفت في إل كاستيلو في كانبيرا بإسبانيا ، حيث لم يكن هناك أي مؤشر على صلاحيتها للسكن. وغالبًا ما تقع أيضًا في مناطق الكهوف التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة. تشير بعض النظريات إلى أن التواصل مع الآخرين كان الهدف من رسوم الكهوف ، بينما يعزوها البعض الآخر لأسباب دينية أو احتفالية.

لماذا عاش الانسان الاول في الكهوف؟

سنتعرف في هذا المقال على سبب عيش الانسان الأول في الكهوف، فقد اكتشف الإنسان البدائى النار والصلصال (لصناعة الفخار) وعاش على جمع الثمار واكلها (بدون طهى) ولبس أوراق الشجر، وانتعال الخشب وقد ذكر المؤرخون ان الإنسان البدائى قد عاش في الكهوف البعيدة التي كانت تدخلها الشمس بشكل كبير وعند انتهاء العصر المطير انتقل إلى الوادي ومن هنا يبدأ العصر الحجرى القديم.


لماذا عاش الانسان الاول في الكهوف

الإجابة :

عاش الانسان في الكهوف لكي يحمي نفسه من الحيوانات ومن الطقس القاسي ولعدم معرفته باي حرفة .

لماذا قام الانسان قديما بالنقش والرسم على الكهوف؟

لقد كان إنسان العصر الحجري مثله مثل إنسان العصر الحديث في حاجة للجمال أو المتعة البصرية، وأراد أن يزين مسكنه فنقش ورسم على جدران الكهوف صورا تروي طبيعة الشعائر الدينية وطقوس الصيد وأشكال الفرائس مثل الظباء والغزلان وحتى الحيوانات المفترسة، وقد كانت تلك هي أكثر التمثيلات شيوعا

من أشهر الكهوف التي ظهرت فيها الخطوط الكانتورية قبل الميلاد؟

كهف الكريستال (المكسيك)

أوضحت الكاتبة أن هذا الكهف يبدو مثل ملاذ “سوبرمان”، ويحتوي على عدد كبير من الكريستالات الطبيعية التي عُثر عليها، ويصل طول بعضها إلى 11.8 متراـ وبسمك 3.9 أمتار.
                     
السابق
كتابة مناظرة عن شخص يفضل المال على العلم؟
التالي
رابط حجز موعد مستوصف حولي الغربي الصحي moh.gov.kw مباشرة

اترك تعليقاً