سؤال وجواب

فضيحة فيديو البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني كامل؟

المحتويات

اكتشف أشهر فيديوهات مقطع البنت اللي طلعت ديدها

نتابع معكم اليوم فضيحة فيديو البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني كامل، وهذا الفيديو سنقدمه لكم على منصة فيرال، حيث يبحث الكثير من الباحثين والمهتمين بمشاهدة الفيديو الاصلي مقطع البنت اللي طلعت صدرها اللي هز السوشيال ميديا والجميع يبحث عنه ، فقد انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تحت مسمى “البنت الاجنبيه والعيال”، وس مزاعم بأن المقطع تم تصويره خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92.

فضيحة فيديو البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني كامل؟

وبالفحص، تبين أن فيديو البنت الاجنبيه والعيال المنتشر، لا يمس السعودية بصلة. حيث تم التأكد من صحته، وتبين أنه قديم منذ عام 2019، وفي عالم الانترنت ينشر الكثير من الناس والنشطاء مشاهد غريبة عن مجتمعنا العربي ولا احد كان يتوقعها.


فيديو البنت الاجنبيه والعيال المنتشر في اليوم الوطني

فيديو أصلي لفتاة غير متحشمة تكشف عن جسدها أمام الشباب والشباب يمسكون بجسدها علي الملا، مشاهد غريبة عن مجتمعنا العربي ولا احد كان يتوقعها، حيث تعددت مظاهر العري فتاة عارية  ، فتاة ترقص مع الشباب ، فتاة تمارس الرزيلة، ولايوجد رادع وأين بوليس الآداب من هؤلاء؟

فضيحة فيديو البنت الي طلعت ديدها في اليوم الوطني كامل؟

الجدير بالذكر ان هذا الفيديو هز السوشيال ميديا خاصة أنه فيديو ساقط وفيه مشاهد غريبة غير أخلاقية وتتنافى مع تقاليدنا وديننا الحنيف.

احتفالات اليوم الوطني السعودي 2022

وكان قد احتفل السعوديون باليوم الوطني السعودي وسط تفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة ومظاهر احتفال واسعة تخللتها بعض الفوضى والاعتقالات.

وعمت الاحتفالات العديد من المناطق السعودية بمناسبة الذكرى 92 لتأسيس المملكة على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود.

وتصدر وسم #اليوم_الوطني_السعودي_92 قائمة ترتد تويتر في المملكة، كما ظهر الوسم في قائمة المواضيع الأكثر تداولا على المنصة في العديد من الدول العربية.

                     
السابق
تلخيص و تحضير درس حماية الدعوة وبناء الدولة الهجرة الى المدينة؟
التالي
اسماء حركة في سلك الأمناء العامين للولايات 2022؟

اترك تعليقاً