سؤال وجواب

فضيحة فيديو روتيني الصباحي روتيني اليومي فتيحة في الحمام كامل؟

فضيحة فيديو روتيني الصباحي روتيني اليومي فتيحة في الحمام كامل؟ , انتشرت عدة ماطع فيديو فاضحة لعدد من النساء في الوطن العربي , وهن يمارسن روتينهن اليومي في تنظيف المنزل والمطبخ والحمام , والاهتمام بترتيب المنزل , ولكنها تحتوى على لقطات خادشة للحياء , فهي تكون بملابس مثيرة , فتظهر وكأنها قاصدة الظهور بهذه الصورة , وفيما يلي نوضح لكم فضيحة فيديو روتيني الصباحي روتيني اليومي فتيحة في الحمام كامل؟

فيديو فضيحة فتيحة روتيني

المحتويات

فضيحة فيديو روتيني الصباحي روتيني اليومي فتيحة في الحمام كامل؟

في السنوات الأخيرة ، تم استخدام الأشياء الرقمية على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، وحدثت تطورات مهمة في هذا الصدد , ولكن هناك بعض العيوب والمشكل التي من الممكن ان تصيب المجتمع , وهذا لأنه ينتهك الآداب العامة، بالفعل لا يمكن ان يكون آمن , هذه العناصر الرقمية نقلتها الناشطة فتيحة , مما أدى إلى الاشتباه به من قبل الجهات الحكومية , وتم القبض عليها لإجراء تحقيق قضائي وتحميلها مسؤولية مخالفات قضائية , فعل ذلك من خلال مقاطع الفيديو التي نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.
كثير من الناس على وسائل التواصل الاجتماعي غير راضين عن مقاطع الفيديو هذه , إنها تلحق ضررا كبيرا بسمعتك , حيث صورت الناشطة فتيحة فيديو مسيء داخل الحمام غير مناسب , أثار الغضب غضب الكثيرين على وسائل التواصل الاجتماعي وألحق الضرر بسمعة الشركة.


شاهد فضيحة فيديو روتيني الصباحي روتيني اليومي فتيحة في الحمام كامل؟

اما بخصوص فضيحة فيديو روتيني الصباحي روتيني اليومي فتيحة في الحمام كامل , فهناك انباء تفيد انه تم القاء القبض عليها علما انها ناشطة اجتماعية فعلت فعلة ليست جيدة بل فضيحة كما اطلق عليها المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، علما انها تملك مجموعة لا باس بها من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، اما عن الفيديو الحاص بها بالفعل انه غير قانوني، عقب النظر بمحتوى الفيديو من قبل جهات الامن المغربية وتم القاء القبض عليها بسبب هذا الفيديو اليكم الان  فيديو فضيحة فتيحة روتيني.

سبب اعتقال فتيحة روتيني اليومي

بعد الاعلان عن القاء القبض عليها الجميع يريد التعرف على الأسباب التي جبرت الشرطة المغربية من اجل القبض على فتيحه روتيني.

  • لما انها من كبار رواد مواقع التواصل الاجتماعي والجميع يعرفها.
  • اما عن سبب اعتقالها انها تعبث بالأشياء الرقمية التي لا احد يستطيع العمل بها.
  • استعملت نظم المعلومات من اجل اختراق بعض منصات التواصل الاجتماعي بالفعل انه مصيبة.
  • وتم تسجيل فيديو من قبلها لفتاة تبلغ من العمر ما يقارب 41 ربيعا.
  • علما ان السيدة كانت في بيتها وهي انتهكت حرمة بيتها من خلال استخدام النزم والمعلومات.
  • وهناك غضب عارم بين صفوف المجتمع العربي المحافظ الذي لا يقبل بمثل هذه الأشياء
  • لكن هناك مطالبات كبيرة من اجل القاء القبض عليها وان تكون عبرة لمن لا يعتبر.

من هي فتيحة روتيني وما هي فضيحتها

هي واحدة من الشخصيات المغربية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي , حيث انتشر اسمها بصورة كبيرة جدا على الملاء وعلى نطاق العالم العربي , والسبب انها استخدمة صلاحية المعلومات الرقمية واخترقت وصورت سيدة بملابس ليت جيدة داخل بيتها علما انها الان تحت طائلة المسؤولية وان الامن يحقق معها لماذ وكيف فعلت هكذا انه فعل خطير وصرح ضحية روتيني اليومي ، زوج فتيحة، ان هذا ليس بالجرم الخطير بل شيء عادي جادل الزوجان بأن محتوى الفيديو لا يبرر كل الجدل لأن الفيديو الذي سجلوه لم يسيء إلى أي شخص أو ينتهك الآراء الدينية لأي شخص كما بدا طبيعياً.

                     
السابق
تحضير نص خصال المسلم للسنة التالتة اعدادي؟
التالي
طريقة استعادة الحساب الشخصي للمستفيد حال حذفه بالخطأ في حساب المواطن

اترك تعليقاً