سؤال وجواب

فقرة موضوع تعبير عن الانترنت بالفرنسية ايجابيات و سلبيات الانترنت 2021

في عصرنا الحالي يعد استخدام الإنترنت من ضروريات الحياة ، وهو من الأشياء التي لا يمكن استثناؤها تحت أي ظرف من الظروف ، ومع ظهور الهواتف الحديثة التي تعتمد كليًا على الإنترنت ، فإن الطلب للإنترنت يتزايد أيضًا ، خاصةً عند تنزيل تطبيقات مختلفة ، وفيما يلي نوفر لكم فقرة موضوع تعبير عن الانترنت بالفرنسية ايجابيات و سلبيات الانترنت 2021 ، ويعتبر الانترنت شبكة بحث عالمية تُمكّن المستخدمين على الاتصال فيما بينهم من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إنها وسيلة للتواصل والترفيه ، كلمة الإنترنت هي كلمة مركبة من كلمتين “Inter”والتي تعني ” Interconnected مترابطة” وكلمة “net” ” أصلها “Network” هي كلمة إنجليزية تعني “الشبكة” وبالتالي فإن الإنترنت هو التوصيل البيني لجميع شبكات العالم أي الربط بين جميع الشبكات.

ويحتل الإنترنت مكانًة هامة جدًا في حياتنا، إذ يسمح لنا بنقل وتلقي معلومات متنوعة بسرعة عبر العالم كما أنه يسهل التواصل بين مستخدميه فبفضله يمكننا التواصل مع الآلاف من الأشخاص البعيدين عنا وخلق صداقات جديدة. كما يقدم الإنترنت معلومات تربوية تساعدنا على تحسين معرفتنا إنه أداة تعليمية ممتازة. استخدام الكمبيوتر والإنترنت يسمح للبالغين والأطفال بمشاركة متعة الاستكشاف والاكتشاف.


ومن ابرز الأضرار التي نتجت عن الانترنت وبعض سلبياته ، أنه يمكن أن يؤدي ذلك إلى الانفراد أو العزلة الكاملة التي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة للمدمنين.

المحتويات

إيجابيات الإنترنت

• توفير المعلومة والحصول عليها بأقصى سرعة، حيث تتضمن شبكة الإنترنت مجموعةً كبيرةً من الصفحات التي تحتوي على المعلومات في شتى المجالات العلمية والاقتصادية والاجتماعية، وهي معلومات متاحة لجميع فئات المجتمع ويمكن الحصول عليها بسهولة ويسر.

• من إيجابيات الإنترنت تسهيل العديد من الأعمال المكتبية في العديد من المؤسسات والدوائر بسبب حوسبة المكاتب والمؤسسات وانتقال المعلومات بين الدوائر بسهولة وفي وقت قصير.

• سهولة التواصل مع الأهل والأصدقاء، حيث ألغت شبكة الإنترنت الحدود بين الأفراد، إذ يمكنك التواصل مع أي شخص قريب أو بعيد دون أي مشاكل.

• من إيجابيات الإنترنت سرعة نقل الأخبار وسرعة الوصول إليها، حيث انتشر مفهوم الصحافة الإلكترونية التي يتم من خلالها نشر الخبر وقت حدوثه، كما تستطيع قراءة الخبر أو مشاهدته بأقصى سرعة.

• توفير فرص عمل جديدة، حيث ظهر مفهوم جديد يسمى بالتجارة الإلكترونية الذي يتم من خلاله عقد الصفقات والدخول لسوق الأسهم العالمي وبالتالي تحقيق الأرباح، كما تم توفير العديد من فرص العمل في مجال البرمجة وتصميم الصفحات المختلفة.

• توفير أعلى مستويات الترفيه للأطفال والكبار على حد سواء، حيث يتوفر مجموعة من الألعاب في مواقع خاصة تحقق أعلى مستوى من التسلية، وهذه الألعاب تكون إما فردية أو جماعية.

سلبيات الإنترنت

• إدمان الإنترنت: من أخطر سلبيات الإنترنت إدمان العديد من الأفراد على استخدام الإنترنت والجلوس لساعات طويلة في تصفح مواقع الويب المختلفة، وهذا يسبب مشاكل متنوعة بسبب هدر الوقت.

  • من أخطر سلبيات الإنترنت إدمان العديد من الأفراد على استخدام الإنترنت والجلوس لساعات طويلة في تصفح مواقع الويب المختلفة

• من سلبيات الإنترنت صعوبة التحقق من صحة بعض المعلومات والأخبار أحيانًا، حيث يكثر اللغط والمعلومات المتضاربة في العديد من المجالات العلمية والعملية والدينية أحيانًا.

• من سلبيات الإنترنت الخطيرة انتشار العديد من المواقع الإباحية وغير الأخلاقية التي يتم الدخول لها دون رقابة وهذا يؤثر سلبًا على أخلاق الشباب وميولهم.

• نشر مجموعة من الأفكار الهدامة في بعض المواقع وانتشارها بين الشباب والأطفال مثل الإرهاب والتطرف الديني، بالإضافة لظهور بعض العادات والسلوكيات الدخيلة على مجتماعاتنا.

فقرة موضوع تعبير عن الانترنت بالفرنسية ايجابيات و سلبيات الانترنت 2021

La définition d’internet :
l’internet est un réseau informatique mondial qui met en contact les utilisateurs par le biais de leur matériel informatique respectif. C’est un moyen de communication et de divertissement …
Le mot internet est un mot composé de inter qui vous dire “Interconnected” et le mot “net” qui vous dire «Network» est un mot anglais qui signifie ” réseau”.
L’internet est donc l’interconnexion de tous les réseaux du monde.

بحث حول ايجابيات وسلبيات الانترنت بالفرنسية

L’importance de l’internet :
L’internet occupe une place très importante dans notre vie, elle nous permet de transmettre et de recevoir des divers informations rapidement dans le monde ainsi qu’elle facilite la communication entre ses utilisateurs grâce a elle nous pouvons communiquer avec des milliers de personnes qui sont loin de chez nous et créer de nouvelles amitiés aussi l’internet donne des informations éducatives qui nous aide a améliorer nos connaissances c’est un excellent outil éducatif. L’utilisation de l’ordinateur et d’Internet permet aux adultes et aux enfants de partager le plaisir de l’exploration et de la découverte.

سلبيات الانترنت باللغة الفرنسية

L’internet est un vaste réseau d’ordinateurs qui couvre le monde entier qui a plusieurs avantages mais en d’autre part, il peut carrément conduire à une désocialisation ou un isolement total pouvant entraîner de graves problèmes de santé chez les dépendants.

 

 

 

 

                     
السابق
من هو مدير مستشفى السلط الجديد
التالي
الاستعلام عن بلاغ هروب عامل منزلي برقم الاقامة

اترك تعليقاً