سؤال وجواب

فيديو البنت الهندية التي قتلت كامل الاصلي؟

المحتويات

فيديو البنت الهندية التي قتلت كامل الاصلي؟

فيديو قلب السوشيال ميديا في كافة انحاء العالم للبنت الهندية التي قتلت على يد جماعة ارهابية قاموا بقتلها وتعليقها على الشجرة في فيديو هو الأرعب لهذا العام، وقد حصد فيديو البنت اللي اتقتلت في الهند نسب مشاهدة مرتفعة جداً منذ نشره على الانترنت وحتى اللحظة يبحث العديد من الناس عبر المواقع والمنصات على تفاصيل قتل فتاة في الهند، وانتشرت العديد من الفيديوهات والمقاطع عبر السوشيال ميديا توضح الجريمة التي ارتكبها اشخاص في الهند، من خلال موقع فيرال سنتعرف على ابرز التفاصيل حول هذه الجريمة النكراء، حيث زادت معدلات الجريمة حول العالم مما جعل المجتمعات حول العالم غير آمنة.

الفتاة الهندية التي قتلوها في الهند

الفتاة التي قتلت هي في مقتبل العمر تبلغ من العمر 17 عاماً فقط، حيث تم قتلها وتعليقها من شجرة في أحدث حادثة عنف جنسي لصدمة الهند، فقد أثار هذا الفيديو ضجة كبيرة على مستوى الهند والوطن العربي والعالم بأكمله، حيث عثر على جثة الفتاة وفتاة اخرى تبلغ من العمر 15 عام بجوارها بالقرب من منزلهما في منطقة لاكيمبور بعد ظهر الأربعاءكانوا ينتمون إلى طبقة داليت.


وهي أدنى مرتبة في نظام الطبقات الهندوسية الهرمي والتمييزي ، والذي اعتاد اعتبار الداليت “منبوذين”

فيديو البنت اللي اتقتلت في الهند

يبحث العديد من الناس على ابرز التفاصيل حول فيديو البنت اللي اتقتلت في الهند وقالت الشرطة إن فحص تشريح الجثة أكد أن الشقيقتين تعرضتا للاغتصاب بعد جرهما إلى حقل قصب السكر ثم خنقا حتى الموت قبل شنقهما من الشجرة لجعل موتهما يبدو وكأنه انتحار.

فيديو البنت الهنديه التي قتلت بعد اغتصابها

تم القبض على ستة رجال ، بمن فيهم أحد جيران الأسرة ، ووجهت إليهم تهم بارتكاب جرائم من بينها الاغتصاب والقتل والمساعدة في التحريض على القتل والتستر عليه.

وبحسب ذات الصحيفة، عثرت شرطة “إل باغري أنتيوكيا” إحدى المدن الواقعة في “منطقة باجو كاوكا”، على جثة الفتاة بوضع مروع. وأبان شريط الفيديو الذي تداول خلال الساعات الأخيرة، إقدام أفراد العصابة التي  اختطفت الفتاة، على فصل رأسها عن جسدها، وإزالة أعضائها بطريقة بشعة.

ماريا كاميلا اسبيتيا فيلالبا البنت الهندية

تصدر أسم الفتاة الهندية “ماريا كاميلا اسبيتيا فيلالبا”، عمليات البحث الرائجة في كولومبيا، عقب الكشف عن تفاصيل ملابسات الجريمة النكراء التي راحت ضحيتها. وتضامن كثيرون معها ومع ذويها، مطالبين السلطات الكولومبية، بسرعة التحقيق والوصول إلى هوية العصابة التي أقدمت على التخلص من حياتها وكانت لا تزال في عمر الزهور.

وأفادت مصادر صحفية أخرى، أن الفيديو الأصلي الذي يظهر فيه أفراد العصابة، وهم يقومون بفعلتهم الغير آدمية، تم حذفه من على جميع منصات التواصل الاجتماعي، على خلفية المشاهد القاسية التي يحتويها.

يذكر أنه فور مرور دقائق على تسريب مقطع فيديو قتل “María Camila Espitia Villalba” الفتاة الهندية في كولومبيا، كان تفاعل معه الآلاف من النشطاء، وتم تنزيله على أجهزة البعض.

                     
السابق
تحضير درس التدفقات واثباتها للسنة الثانية ثانوي؟
التالي
كتاب قراءات 1 مسارات ثاني ثانوي pdf 1444 ف1 الفصل الاول

اترك تعليقاً