سؤال وجواب

فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش كامل تلجرام؟

فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش كامل تلجرام؟

فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش كامل تلجرام، انتشرت قضايا التحرش على نطاق واسع في الوطن العربي خلال الأيام القليلة الماضية ، الأمر الذي أثار غضب المواطنين في مختلف المجتمعات العربية وطالبوا بالقضاء على هذه الظاهرة السيئة غير الجديرة في المجتمع العربي والإسلامي، وكان اخر القصص التي انتشرت عن التحرش هي فيديو لمتحرش الكرادة، حيث وثقت فتاة عراقية تحرشًا علنيًا داخل حافلة في منطقة الكرادة بالعاصمة بغداد.

متحرش الكرادة بدون تشويش كامل تلجرام

وبعد انتشار وسم “متحرش الكرادة” على منصات التواصل الاجتماعي في العراق، أحالت قيادة الشرطة الاتحادية في العراق، الجمعة، منتسباً في صفوفها للتحقيق بعد ظهوره بمقطع فيديو “مخل للآداب” تداولته منصات التواصل الاجتماعي.


مقطع فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش

أثار غضب جميع أصحاب الكرامة والأزنف ، وتم تداول العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بالمتحرشين في منطقة الكرادة في العراق على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي بما في ذلك Twitter و Facebook وما إلى ذلك ، انتشرت ردود الفعل على الفيديو.

فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش

عدد كبير من المواطنين يبحثون عن ابرز التفاصيل والمعلومات حول فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش.

وظهرت في الفيديو فتاة تتعرض للتحرش من قبل شخص حيث يقوم غير لائق وهذا المقطع انتشر على مدى واسع على منصات التواصل الاجتماعي وتم انتشار بعض الاشتقاقات حول هذا المتحرش محاولة لإيقافه عن التحرش وردعه وتوصيل رسالة لجميع المختصين والمسؤولين داخل العراق للقضاء على هذه الظاهرة ووضع حلول رادعه لهذه الظاهرة التي انتشرت على مدى واسع في المجتمعات العربية ويطالب عدد كبير من الناس من ايقاف هذا المتحرش ومحاسبته ومعاقبته ان تطلب الامر.

قصة المتحرش في الكرادة شاهد ماذا فعل احد المتحرشين للفتاة للكبار

يبحث عدد كبير من الناس في الوطن العربي بشكل عام وفي العراق بشكل خاص، عن الفيديو الذي انتشر لشاب يبلغ الثلاثين من عمره يقوم بعمل حركات جنسية لفتاة أمامه ويدعوها الى الرذيلة بأسلوب وحركات غير لائقة، على الفيديوهات التي انتشرت على مدى واسع من خلال منصات التواصل الاجتماعي وخاصة منصة التويتر حيث يقوم هذا الرجل بالتحرش وفعل ممارسات غير لائقة وغير محمودة للمجتمع العراقي الاصيل حيث يقوم بالتحرش بفتاه داخل مركبه في وسط الشارع.

وهناك ردود فعل غاضبه من قبل المواطنين ويستنكرون ويرفضون هذه الافعال الشنيعة.

التي لا تمثلهم على الاطلاق سنشاهد من خلال الفترات القادمة الفيديو الذي يوضح الممارسات السيئة التي يقوم بها بعض المتحرشين في الشارع العراقي.

فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش

فيديو متحرش الكرادة تويتر

وانتشر مقطع فيديو تظهر حركات التحرش التي تعرضت لها فتاه في وسط بغداد داخل الباص و كان هناك ردود فعل غاضب من قبل المواطنين حول هذه الفيديوهات وحول حاله التحرش التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة في العراق. مما جعل العديد من المواطنين يطالبون بحل ورضع لهذه الظاهرة السيئة التي انتشرت بشكل كبير حتى يحافظ على بناتهم ويطمئن عليهما اثناء سيرهما في الشارع دون مضايقات وعمليات تحرش يقوم بها اشخاص غير مسؤولين. التحرش ظاهرة سيئة ، وأسوأها تبرير المتحرشين ، هناك المئات ولكن بدون دليل وبدون عقاب من الحكومة!.

الفتاة حرة في ارتدائها والذهاب إلى أي مكان ، ولا ينبغي لومها بحجة أن ملابسها غير محتشمة. متوحش في بغداد يتحرش بفتاة فتصوره وهو يمس قضيبه. وتأمل أن يحاسبه الرأي العام والسلطات المختصة والقانونية. ونبذ هذه التصرفات المخالفة تماما للعراقيين، جب محاسبة المتحرشين ووقف هذه الظاهرة.

أوقفوا متحرش الكرادة في العراق

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها تويتر مقطع فيديو لمتحرش و استنكرت آلاف التغريدات  واقعة التحرش الكرادة في العراق.

اليوم الخميس 9-22-2022 ، نشر مقطع فيديو لشخص يتعرض للتحرش بشكل لا يقبله العقل الواعي.

ولا أعراف الجالية العربية ، حيث أدانوا الحادث وطالبوا الجهات المختصة بضرورة اعتقاله.

ظهر مقطع فيديو لشخص داخل سيارة في وسط الشارع ، يمارس سلوكا قبيحا ومخالفا للآداب.

كما انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهو ما دفع المواطنين لإطلاق ملصق بعنوان “أوقفوا متحرش الكرادة في العراق” .

وطالب السلطات المختصة تعتقله ، الفيديو موضح أدناه.

من هو متحرش الكرادة بالعراق

بعد تداول مقطع فيديو يظهر شخصًا عراقيًا يمارس الرذيلة في سيارة عامة الكرادة. والتي وصلت إلى القائمة الأكثر رواجًا في تويتر وفيسبوك وغيرهما. أفاد مصدر أمني الجمعة ، بإلقاء القبض على أحد عناصر الشرطة الاتحادية . بعد ظهوره في مقطع فيديو يتحرش بفتاة داخل حافلة لنقل الركاب في العاصمة بغداد. وقال المصدر إن الشرطة الاتحادية أحالت الموظف للتحقيق. واعتبرت تصرفه مخالفًا للآداب العامة ، ومن المتوقع أن تتم معاقبته فور انتهاء التحقيق. وأثار مقطع الفيديو ضجة في الأوساط العراقية . ووسم متحرش الكرادة على مواقع إعلامية ، وسط مطالبة باعتقال المتحرش ومعاقبته.

                     
السابق
تلخيص و تحضير نص في الاشادة بالصلح والسلام 1 ثانوي اداب؟
التالي
قصات شعر 2023 للنساء بنات كبار بالسن للشعر القصير قصات شعر قصير 2023 • الصفحة العربية

اترك تعليقاً