سؤال وجواب

حقيقة فيديو متحرش الكرادة في قبضة العدالة؟

المحتويات

فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش كامل تليجرام

لا شك ان ديننا الاسلامي حذر من هؤلاء المتحرشين في عدة أدلة، ونهانا عن فعل المعاصي والمحرمات، إلا أن هناك نفوس مريضة تستهوي نفسها في المعاصي ومن بينهم متحرش الكرادة الذي قلب السوشيال ميديا خلال ظهوره في فيديو يتحرش بسيدة عراقية داخل الحافلة ويتعرى أمامها ويقوم بتلميحات رذيلة بيديه ، وهو ما أثار غضب الجمهور على مواقع التواصل مطالبين بضرورة القبض عليه وايقاع اقصى العقوبة عليه لردع المتحرشين عن هذه الأفعال.

فضيحة فيديو متحرش الكرادة بدون تشويه تليجرام كامل؟

انتشر فيديو لشاب داخل حافة يعتبر هذا الفيديو من أكثر الفيديوهات الصادمة التي انشترت وبشكل واسع خلال يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر، حيث قامت سيدة عراقية بتصوير مواطن يتحرش بها من خلال اظهار أحد الأعضاء الحساسة داخل الحافلة ولكن قامت هذ السيدة بتوثيق الحدث ونشره على مواقع التواصل للحد من هذه الظاهرة التي تنتشر بشكل كبير ويتم التستر عليها من قبل الفتيات خوفاً من الفضيحة.


ما هي عقوبة المتحرش في العراق

وإن أفعال متحرش الكرادة لا يقبلها المجتمع العربي في اي دولة، وفي دولة العراق يجرم الاغتصاب والاعتداء الجنسي في قانون العقوبات، رقم ١١١ لعام ١٩٦٩، المواد ٣٩٣ و٣٩٦. يجوز تطبيق عقوبة الإعدام في بعض الحالات التي توجد فيها ظروف مشددة. تسمح المادة ٣٩٨ من قانون العقوبات لمرتكب الاغتصاب بالإفلات من العقوبة عن طريق الزواج من المرأة التي اغتصبها.

والتحرش يشمل التعرض للغير في مكان عام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأي وسيلة كانت، بما في ذلك وسائل التواصل السلكية واللاسلكية والإلكترونية.

قصة متحرش الكرادة

قامت سيدة عراقية بتصوير شاب داخل حافلة يتحرش بها في مكان عام ويقوم باظهار عضوه الذكري لها وفعل حركات جنسية وايحاءات بيديه مطالباً اياها لممارسة الرذيلة معه، الا أنها قامت بتصويره وهو لا مبالي لما تقوم به السيدة وتصويره وهذا ساعد الجهات الأمنية متابعة القضية وإلقاء القبض على هذا المتحرش.

فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش كامل تليجرام

خلال الساعات القليلة الماضية انتشر فيديو بشكل واسع على مواقع الانترنت يضم هذا الفيديو مشاهد صادمة حيث قام أحد المواطنين بتصرفات غير أخلاقية أثناء تواجد هذا الشاب بالحافلة، لهذا السبب وجه المواطنين موجة غضب كبيرة على أثر هذه الحادثة المؤسفة خاصة أنه خلال الفيديو يقوم الشاب بالكشف عن العضو الذكري خاصته ويدعو الفتاة للرذيلة من خلال حركات اباحية تتخالف مع عادات وتقاليد مجتمعنا.

فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش

أصبحت عمليات البحث هائلة من قبل الشعب العراقي للحصول على الفيديو الذي سرعان ما انتشر وعلى نطاق واسع.

ولكن مثل هذه الفيديوهات يتم حذفها من قبل المواقع الإلكترونية، وإن خبر فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش كامل تليجرام انتشر وبشكل واسع لما يحتويه هذا المقطع على مشاهد تخالف عادات وتقاليدي المجتمع المسلم،ولكن كانت ردة فعل المواطنين قوية، وبضغط كبيرة من قبل أفراد المجتمع تم إلقاء القبض على المتحرش، وفي الخاتم هذه أهم المعلومات التي جاءت في سياق الموضوع السابق.

                     
السابق
تدريبات على درس همزة القطع وألف الوصل -1
التالي
شعبة الفطريات التي صنفت سابقا ضمن مملكة الطلائعيات هي الفطريات اللزجة المختلطة

اترك تعليقاً